رياضة

من هو عبدالله المقرن ويكيبيديا

من هو عبدالله المقرن ويكيبيديا

من هو عبدالله المقرن ويكيبيديا ،  لاعب كرة قدم سعودي ، حصل على درجة البكالوريوس من كلية العلوم الطبية تخصص علاج طبيعي تخرج من كلية الطب جامعة الشقراء. يلعب في نادي  الرائد،  بدأ المقرن مسيرته الكروية في نادي الوشم ، قبل أن ينتقل لنادي الرائد بعقد لمدة أربع سنوات، وبرز المقرن العام الماضي ، حيث شارك في جميع مباريات الرائد في الدوري ، وساهم خلالها بـ 11 هدفاً ، وسجل 6 أهداف و 5 تمريرات حاسمة.


من هو عبد الله المقرن ويكيبيديا

من هو عبدالله المقرن ، عبد الله محمد المقرن ، لاعب كرة قدم من أصل سعودي ، حاصل على درجة البكالوريوس تخصص علاج طبيعي، تخرج من كلية الطب جامعة الشقراء.

يلعب حالياً لصالح فريق نادي الرائد،  بدايته كانت في نادي الوشم وانتقل إلى نادي الرائد في 2018


عبدالله المقرن السيرة الذاتية

من هو عبدالله المقرن :

الاسم الكامل:  عبد الله محمد المقرن

مواليد:  26 نوفمبر 1996

عمره: 25 عام

الموطن: المملكة العربية السعودية

الجنسية: السعودية

الرياضة: كرة قدم

مركز اللعب: مهاجم

النادي الحالي:  نادي الرائد

رقم الاعب في النادي: 14


رسميا أهلي جدة يتعاقد مع عبدالله المقرن

من هو عبدالله المقرن ، اليوم الاثنين  تعاقد نادي أهلي جدة  مع مهاجم الرائد عبد الله المقرن البالغ من العمر 25 عام  في صفقة انتقال مجانية، وأن مدة العقد لن تقل عن 3 سنوات ، وسيحصل على حوالي 3 ملايين ريال في الموسم الواحد.

وساهم مدرب الأهلي البلجيكي بيسينك هاسي في تسوية الصفقة ، خاصة أنها كانت من العناصر الأساسية التي اعتمد عليها خلال إشرافه على الرائد في المواسم الأخيرة.

بدأ المقرن مسيرته الكروية في نادي الوشم ، قبل أن ينتقل لنادي الرائد بعقد لمدة أربع سنوات.

وبرز المقرن الموسم الماضي ، حيث شارك في جميع مباريات الرائد في الدوري ، وساهم خلالها بـ 11 هدفاً ، وسجل 6 أهداف و 5 تمريرات حاسمة.

هذا العام ، تقلصت مشاركة اللاعب مع المدرب الإسباني بابلو ماشين ، حيث اقتصرت على 7 مباريات ، سجل خلالها هدفًا وسجل هدفًا آخر.


نادي الرائد يوجه التهنئة لعبد الله المقرن

من هو عبدالله المقرن ، هنأ نادي الرائد عبدالله المقرن لاعب كرة القدم الأول للنادي ، على حصوله على درجة البكالوريوس من كلية العلوم الطبية.

ويحتل الرائد المركز السابع في جدول الدوري السعودي برصيد 32 نقطة ، بعد أن خاض 22 مباراة ، وفاز في 9 مباريات ، وسجل 5 تعادلات وخسر 8.

وكتب الحساب الرسمي للمهاجم على شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر”:

ألف مبروك للمقرن .. إدارة نادي الرائد وجميع العاملين بالنادي تهنئ لاعب الفريق الأول في النادي الكابتن عبدالله المقرن بمناسبة حصوله على درجة البكالوريوس وتخرجه منه. كلية الطب جامعة شقراء تخصص العلاج الطبيعي. مبروك للكابتن عبدالله واتمنى الحصول على درجات عليا.


رسمياً إدارة الرائد تتعاقد مع عبدالله المقرن

أعلن مجلس إدارة نادي الرائد – بقيادة فهد المطوع – عن نجاحه في تعزيز صفوف الفريق الكروي الأول للنادي بصفقتين جديدتين ، خلال الصيف الحالي لميركاتو ، إضافة إلى توقيع عقدين احترافيين مع اثنين. . من مواهب المجموعة.

وواصل مجلس إدارة نادي الرائد جهوده لتعزيز صفوف الفريق ، واستكمل إجراءات توقيع عقد احترافي مع ثنائي الفريق عبدالله المقرن ومحمد الشريمي.

كتب الحساب الرسمي للفريق على تويتر:

“ادارة نادي الرائد استكملت اجراءات توقيع عقد احترافي مع لاعب الفريق عبدالله المقرن ‘مركز الهجوم’ لمدة 3 سنوات”.


تابع أيضاً:حجز تذاكر المصارعة الحرة WWE في جدة 19 فبراير 2022

حصاد نت تكلمنا في ختام مقالنا عن من هو عبدالله المقرن ويكيبيديا، تكلمنا أيضاً عن السيرة الذاتية عبدالله المقرن، رسميا أهلي جدة يتعاقد مع عبدالله المقرن، نادي الرائد يوجه التهنئة لعبد الله المقرن، رسمياً إدارة الرائد تتعاقد مع عبدالله المقرن.

 

السابق
أجمل شعر غزل عراقي قوي 2023
التالي
عاصمة بيرو