المملكة العربية السعودية

من هو عبدالله بن عبدالمحسن الطريقي

من هو عبدالله بن عبدالمحسن الطريقي

من هو عبدالله بن عبدالمحسن الطريقي ، يعتبر عبدالله بن عبدالمحسن الطريقي مدير كليات المعلمين ومن ابرز الشخصيات في الممكلة السعودية ، والذي اصبح اسمه لامعاُ خلال الساعات القليلة على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث في المملكة السعودية ، فيما تسائل العديد حول من هو عبدالله بن عبدالمحسن الطريقي ، تابعو معنا .

 

من هو عبدالله بن عبدالمحسن الطريقي

من هو عبدالله بن عبدالمحسن الطريقي ، يعتبر عبدالله بن عبدالمحسن الطريقي ابرز الشخصيات البارزة في الممكلة السعودية وهو مدير كليات المعلمين ، والذي اعلن عن وفاته خلال الساعات القليلة في احد مستشفيات المملكة بعد تعرضه الى ازمة صحية قبل فترة من الزمن ، فيما شكل الى صدمة وحزن لدى العديد من محبيه ، حيث لديه العديد من الكتب التي تتغنى بها المواقع ومحركات البحث ومن اشهر هذه الكتب النظر وأحكامه في الفقه الإسلامي .

 

وفاة عبدالله بن عبدالمحسن الطريقي

خلال الساعات القليلة من مساء يوم الخميس ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث حول وفاة عبدالله بن عبدالمحسن الطريقي، بعد تعرضه الى ازمة صحية نقل بها الى احد المستشفيات في الرياض وتوفي على اثرها، فيما نعى عدد كبير من الشخصيات حول خبر وفاته ، وشكل خبر وفاته الى حزن العديد عليه .

 

عائلة الطريقي وش يرجع

الطريقي لقب لعائلة في مدينة الزلفي سكنت الزلفي قرابة ثلاثمائة وخمسين سنة ، وتعد من اكبر القبائل والاسر وتعود نسبها الى الولامين الوداعين من قبيلة الدواسر حيث تتغنى القبلية بالفقهاء والعلماء ، واشتهرت هذه القبيلة بالعلم ويوجد افرادها في الرياض والقصيم والغاط ومن ابرز شخصياتها وزير البترول الاسبق  عبد الله حمود الطريقي وحمود الطريقي “رويبخ” الذي أسهم في بناء مدينته الزلفي وساهم في تطويرها.

 

في الختام، نكون قد وضحنا من هو عبدالله بن عبدالمحسن الطريقي ، وأهم المعلومات حول وفاة عبدالله بن عبدالمحسن الطريقي ، و عائلة الطريقي وش يرجع  ، نتمنى ان يكون المقال قد نال إعجابكم .

السابق
ما هو مرض الفنان سمير صبري
التالي
ما هي الدولة العباسية؟ وسبب سقوطها