منوعات

من هو عبدالله سلمان الملحم ويكيبيديا

من هو عبدالله سلمان الملحم ويكيبيديا

من هو عبدالله سلمان الملحم ويكيبيديا ،وهو من أصغر أبناء عائلة ملحم يوم الأحد الموافق 27 فبراير 2022 ، في إحدى مدن المملكة العربية السعودية.تواصل معها عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عقب وفاة الشاب السعودي عبد الله سلمان الملحم ،توفي عبد الله بن سلمان الملحم ، أحد أصغر أفراد عائلة الملحم ،  في دولة السعودية مما حزن الكثير من الشعب السعودي على وفاته ، سنتعرف خلال الاسطر القادمة على التفاصيل.

 

من هو عبدالله سلمان الملحم

هو عبدالله سلمان الملحم ،تواصل معها عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عقب وفاة الشاب السعودي عبد الله سلمان الملحم توفي عبد الله بن سلمان الملحم أحد أصغر أفراد عائلة المليح  ، في إحدى مدن المملكة العربية السعودية ،عمل مدرسًا للدراسات الدينية في مدينة الأحساء ، بالإضافة إلى عمله كمحاضر في العديد من المؤسسات الثقافية والاجتماعية ، تماهى مع القافية وقياس الشعر العربي ، فلم يراه بديلاً لأنه كان ضد الشعر الحر إذ رآه “مجرد عبثية له ديوانان بالأحساء أغانيها وألحانها.

 

سبب وفاة عبدالله سلمان الملحم الشاب السعودي

هو عبدالله سلمان الملحم ،تواصل معها عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عقب وفاة الشاب السعودي عبد الله سلمان الملحم ،قال أحد المغردين إن عبد الله بن سلمان الملحم كان يحمل الشيكات بين يديه كل عام للأعمال الخيرية ، كما يشهد كثيرون. على الإبداع وعمل النعمة ،قال أحد المغردين: “زاد الله أجره وجزاكم الله خيرا ، بوفاة الشاب عبد الله بن سلمان بن إبراهيم الملحم ، اللهم اجعله يتدخل لوالديه وأهله جميعا انا لله وانا اليه راجعون ،وقال آخر: اللهم لا مقاومة ، إنا لله وإنا إليه راجعون ، يرحمك الله ويغفر لك يا أخي الحبيب ، ويصبرنا على فراقك يا حبيبنا جزاكم الله خيرًا وفي الجنة بإذن الله.

 

عائلة الملحم وش يرجعون

محمد بن عبدالله الملحم يعتبر من ابرز اعلام العائلة ودرس القانون بالمالكي ثم التحق بمعهد العلوم بالأحساء  وتخرج فيها ، وتابع دراسته في كلية الشريعة بالجامعة الإسلامية ، الإمام محمد بن سعود الرياض ، حيث حصل على إجازة في التربية وعاد إلى الأحساء ،عمل مدرسًا للدراسات الدينية في مدينة الأحساء ، بالإضافة إلى عمله كمحاضر في العديد من المؤسسات الثقافية والاجتماعية. سافر إلى اسطنبول في صيف عام 1986 ،مرض في آخر حياته وتوفي يوم الخميس 7 ذو الحجة 1408/21 حزيران 1988 في مسقط رأسه الهفوف رثى صديقه الشاعر حسن بن عبد الرحمن الحليبي في قصيدته البداية: انهار ركن من الأدب العالي / النجم الساطع تلاشى وتحطم.

 

تابع أيضا : سبب وفاة عز القحطاني

في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن من هو عبدالله سلمان الملحم ويكيبيديا والتعرف على الشيرة الذاتية له والحياة العلمية والعملية وكذلك عن حزن الكثير من الشعب السعودي على وفاته والتفاعل من المغردين على كافة مواقع التواصل الاجتماعي.

السابق
كلمات اغنية الحروف العربية
التالي
قبيلة ال سعود وش يرجعون