ملابس

من هو عبدالله قرداش الزعيم الجديد للقاعدة وما هي جنسيته

من هو عبدالله قرداش الزعيم الجديد للقاعدة وما هي جنسيته

من هو عبدالله قرداش الزعيم الجديد للقاعدة وما هي جنسيته ،أعلن تنظيم الدولة الإسلامية أن أبو إبراهيم الهاشمي القرشي هو القائد الجديد للتنظيم ، ليحل محل زعيمه السابق أبو بكر البغدادي ، الذي قُتل في عملية عسكرية أمريكية شمال غرب سوريا في 27 أكتوبر / تشرين الأول ،وأعلنت وكالة أعماق للأنباء التابعة للتنظيم ، عن اسم زعيمها الجديد ، كما اعترفت بمقتل الناطق باسم المجموعة أبو الحسن المجاهر.

 

من هو عبدالله قرداش الزعيم الجديد

هو عبدالله قرداش الزعيم ،جاء الكشف عن هوية خليفة البغدادي سريعًا نسبيًا ، أي بعد 5 أيام فقط من إعلان الدول وفاته ، مقارنة بما حدث بعد مقتل أبو عمر البغدادي في أبريل / نيسان 2010. واستغرق الأمر أسبوعًا حتى استغرقت الجماعة. لتعرف. مقتله وشهر لإعلان خليفته  ،جاء الإعلان في بيان صريح للناطق باسم التنظيم الجديد ، أبو حمزة القرشي ، الذي وصف الخليفة الجديد بأنه عالم ديني ومجاهد ، مشيرًا إلى أن افتراضه جاء بأمر من البغدادي.

تركماني عراقي.. مجلس الأمن يدرج زعيم تنظيم الدولة الجديد على لائحة العقوبات

هو عبدالله قرداش الزعيم ،تماشيا مع سنة الأعضاء الكرام على وجه الاستعجال في تعيين الإمام ، ومن أجل المجتمع المسلم ونظامه في الأمور ، سارع مجلس شورى الدولة الإسلامية الذي يكرمه الله إلى الانعقاد. فور الموافقة على استشهاد الشيخ ابو بكر البغدادي فيستقبله. يفتح الارض وقلوب العبيد ” .

وضم مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة زعيم تنظيم الدولة الإسلامية أمير محمد عبد الرحمن الملا – المعروف أيضا باسم عبد الله قرداش – إلى قائمة العقوبات ،خلال خطوة وصفتها الولايات المتحدة بأنها مهمة لهزيمة  ،وقررت لجنة العقوبات النيابية ، مساء اليوم الاثنين ، إدراج المولى ، العراقية ، في قائمة العقوبات ، وفقا للقرار رقم 2368 ، القاضي بفرض عقوبات على الدولة وتنظيمات القاعدة ، بتهمة “التخطيط والتمويل”. “ولعبت المعللة دورًا في اختطاف وقتل النساء الأيزيديات والاتجار بالبشر”.

بعد مقتل البغدادي.. من سيتزعم تنظيم الدولة الإسلامية

هو عبدالله قرداش الزعيم ،فتح مقتل زعيم تنظيم الدولة الإسلامية أبو بكر البغدادي في عملية أمريكية يوم الأحد الباب أمام تساؤلات حول هوية خليفته على رأس التنظيم المتطرف ، لكن قائمة المرشحين تبدو محدودة ، بحسب خبراء ،قد تفتح عملية اختيار خليفة للبغدادي الطريق للانشقاقات في  ، بحسب الخبراء ،لكن في الوقت نفسه ، يعتقد خبراء آخرون أن عدم وجود قائد سيعزز مكانة التنظيم ، وهو أمر إداري قوي ،وأعلنت قوات سوريا الديمقراطية ، الأحد ، مقتل أبو حسن المجاهر المتحدث باسم الدولة الإسلامية في شمال سوريا. سيؤدي هذا إلى تقييد الخيارات المتاحة للمنظمة لانتخاب “خليفة” جديد بعد وفاة زعيمها.

تابع أيضا : سبب مقتل الدكتور ايلي ابلح جاسر في لبنان

في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن من هو عبدالله قرداش الزعيم الجديد للقاعدة وما هي جنسيته والتعرف على زعيم المجموعة .

السابق
الدبيخي وش يرجع عائلة الدبيخي من وين
التالي
الرد على كلمة كفو