فن ومشاهير

من هو عريس اروى عمر

من هو عريس اروى عمر

من هو عريس اروى عمر،  تعتبر اروى عمر التي  تحمل الجنسية اليمنية من أصول تعود الى المملكة العربية السعودية من الشخصيات الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ومن بينها سناب شات على وجه الخصوص حيث تحكي وتشارك حياتها مع معجبيها، يتسأل الكثير من المحبين لها ومتابيعها من هو عريس اروى عمر، تابعو معنا.


من هو عريس اروى عمر

ذات ليلة نشرت المدونة الوطنية اليمنية بعض الفيديوهات من حفل زفاف أروى عمر التي فاجأت الجميع. هذه المقاطع التي  صدمت كل متابعي أروى عمر ، حيث أنها لم تكشف من قبل عن هوية زوجها ، ولم يعرف أحد بهذا الموضوع إلا يوم زفافها ، فشكلت بحثاً كبيراً لمحرك البحث عن أروى عمر و من هو عريس أروى عمر، حيث تمكنا من التعرف عليه. اسمه  إبراهيم قد أتم زواجه منها في الرياض ويحمل الجنسية السعوديةي ، ودينه الإسلام. لم يتجاوز الثلاثين من عمره ، وليس كما ظهرت بعض الشائعات اسمه عبد الله الذي يلعب لفريق في الدوري السعودي.


من هي أروى عمر

الفتاة المدللة التي تتسم بصفات الجمال والأناقة وهي مدونة من أصول يمنية تعيش في المملكة العربية السعودية وحاصلة على شهادة من قسم الفنون الجميلة في جامعة الملك فهد واشتهرت فيديوهاتها على موقع سناب شات حيث تنشر فيديوهاتها العفوية على سناب شات والتي اتهمت في البعض منها بإثارة الجدل واتباع مبدأ لفت النظر بالمحتوى الغريب والظهور غير المحبب ومن تلك الفيديوهات فيديو تناولها لأكلة ( الكبدة النيئة).


زواج أروى عمر

تصدّر اسم أروى عمر محركات البحث في الساعات الماضية بعد أن أعلنت ، عبر مقاطع فيديو على سناب شات، أنها أقامت حفل الزفاف ، الأمر الذي جعل جماهير متابعيها يشعرون بصدمة وغرابة كبيرة حيال هذا الأمر ، حيث وقع الحدث. وهو زواجها من شاب سعودي من الرياض اسمه ابراهيم واعتناق الدين الاسلامي حيث ظهرت بعض الصور له.

إقرأ أيضاً: من هي هيا بنت الحسين زوجة حاكم دبي


عبدالله المولد زوج اروى عمر

انتشرت في الفترة الاخيرة على بعض الحسابات صور تداوها ناشطين عبر الوطن العربي تعبر عن زوج الناشطة على موقع سناب شات  اروى عمر حيث يمتلك زوجها البشرة السمراء وهو من ذوات الجنسية التابعة للملكة العربية السعودية فقد قال البعض انها تزوجت من اللاعب عبدالله المولد ولكن رجح الكثير من الناس ومتابعي اروى ان عريسها ليس عبدالله المولد لاعب كرة القدم.


سناب اروى عمر

تعتبر اروى عمر المرأة المشهورة من الوطن العربي هي من رواد العمل على موقع سناب شات حيث كانت هناك وكل المعجبين يريدون الوصول إلى حساباتها ومعرفة أخبارها. والذي اتهم في خلفيته بالعنصرية بسبب تلميحه إلى لون بشرة السمراء ، حيث قال عن تغطية وجه الأخير بكريم الأساس، وكان مقطع فيديو اخر في السناب اثار الجدل حول اكل الكبد النيء وحسابه في التكملة هو  اروى عمر | Arwa Omar

 

في الختام، نكون قد من هو عريس اروى عمر، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم .

السابق
مسابقة الشبه طبي بدون بكالوريا 2022
التالي
كلمات تعزية بوفاة شخص عزيز