رياضة

من هو عمر اللاوي وقصة عودة بصره وعودته للملاعب

من هو عمر اللاوي وقصة عودة بصره وعودته للملاعب

من هو عمر اللاوي وقصة عودة بصره وعودته للملاعب ، النرويجي من أصل مغربي عمر العبدلاوي ، لاعب فريق غلاتسراي التركي والزميل السابق للمصري أحمد حسن كوكا ، أصيب بحروق في وجهه نتيجة استخدام بعض الجماهير لشمعدان في مباراة الفريق خلال المباراة ،أكد نادي غلطة سراي التركي خضوعه للإسعافات الأولية وسيتم نشر تفاصيل إصابته بالكامل ، بعد فحص العين من قبل الطاقم الطبي بالنادي ،سنتعرف خلال الاسطر القادمة على تفاصيل .

 

من هو عمر اللاوي ويكيبيديا

هو عمر اللاوي وقصة عودة  ،محمد عبد اللاوي من مواليد 23 أكتوبر 1985 في أوسلو ،هو لاعب كرة قدم نرويجي دولي متقاعد برع في الهجوم ،ولد محمد عبدلاوي في أوسلو في 23 أكتوبر 1985 ، ولعب لفريق الجرو Haslet / Lauren حتى عام 2000 ، ثم انتقل إلى فريق الجرو Skid ، وبعد موسمين انتقل إلى فريق Skid الأول ، وظل حتى عام 2007 ، وبعد ذلك انتقل إلى الفريق ولانج بين عامي 2008 و 2010. لمحمد عبدلاوي شقيق اسمه مصطفى يلعب كرة القدم أيضًا.

 

بسبب احتفاله مع أبنائه.. إصابة عمر العبدلاوي بحروق خطيرة في وجهه

هو عمر اللاوي وقصة عودة  ،وتربط أحمد حسن كوكا لاعب منتخب مصر بنادي أولمبياكوس وعمر عبد اللاوي علاقة قوية ، حيث سبق للاعب المصري نشر صورة صديقته مع العديد من اللاعبين العرب في الدوري الأوروبي خلال عيد الفطر الأخير احتفالات عيد الفطر أثناء لعب الثنائي في الدوري اليوناني ،لعب عمر عبدلاوي مع جلاتسراي 10 مباريات بالدوري ، ومباراتين في الدوري الأوروبي ومباراتين في كأس تركيا ، وشارك في مسيرته في 275 مباراة ، سجل خلالها 14 هدفًا وصنع 23 تمريرة حاسمة ،انتقل عمر عبد اللاوي إلى جلاتسراي من أولمبياكوس في انتقال مجاني الصيف الماضي ، حيث لعب سابقًا لمانشستر سيتي وفينورد وهال سيتي وأينتراخت.

 

قصة عمر عبد اللاوي ..النجم الذي حارب الظروف

هو عمر اللاوي وقصة عودة  ،تمكن نادي هانوفر الألماني من إحضار محمد عبد اللاوي من نادي فاليرانجا بالعاصمة النرويجية أوسلو في أغسطس 2010 ووقع معه عقدًا لمدة أربع سنوات. وفي ذلك الوقت ، أعرب ميركو سلومكا مدرب هانوفر ، عن ارتياحه لهذه الصفقة قائلاً: “محمد عبد الواعي لاعب سريع ومهاجم خطير” ،أما بالنسبة لعبدلاوي نفسه ، فقد تعهد بتسجيل الأهداف وعمل بجد من أجل ذلك ، لعب عبدلاوي دورًا رئيسيًا في المباريات الأولى للدوري الألماني في موسم 2010-11 ، وسجل في مباراته الثانية في 28 أغسطس 2010 ، هدف فوز فريقه في هانوفر على شالكه 04 في المباراة التي انتهت 2-1 بالنسبة لهانوفر ، وبلغ عدد أهدافه مع هانوفر الموسم الماضي 10 أهداف ، في 26 مباراة خاضها.

 

تابع أيضا : ما هي قصة اللاعب عبد الحق نوري

في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن من هو عمر اللاوي وقصة عودة بصره وعودته للملاعب والتعرف على السيرة الذاتية للاعب والحياة الكروية له في الملاعب وتبين انه من اصول عربية من دولة المغرب كما وضحنا الازمة المرضية التي تعرض لها أثناء مشاركته مع نادية النرويجي.

السابق
الحزيمي وش يرجعون أصل قبيلة الحزيمي من وين ؟
التالي
سبب وفاة مسلط بن شعيفان الشاعر الإماراتي