فن ومشاهير

من هو فائق حسن زوج أصالة نصري

من هو فائق حسن زوج أصالة نصري

من هو فائق حسن زوج أصالة نصري  ،  تعتبر الفنانة أصالة نصري أحد الفنانين المشهورين في الوطن العربي ، وذلك بفضل ظهورها القوي وحضورها في جميع منتديات الغناء العربية والعالمية ، وبدأت مشوارها الفني منذ سن الرابعة بإعلانات تجارية على التلفزيون السوري ، تتمتع أصالة بصوت عالٍ في الغناء الخطابي لذلك تم اختيارها لتغني الأناشيد الوطنية ، وسنتعرف في السطور القادمة من هو فائق حسن زوج أصالة نصري

أصالة نصري ويكيبيديا

أصالة نصري مغنية سورية من مواليد 15 أيار 1969 في حي أبو رمانة بالعاصمة السورية، تبلغ من العمر 52 عاماً. ابنة الملحن الراحل مصطفى نصري ، تم تكريمها بعد مشاركتها في أوبريت المنامة باسم المحبة والولاء الذي أقيم بمناسبة احتفا ل اليوم الوطني البحريني لتنصيب الملك حمد بن عيسى على عرش البحرين خلال 2005. وتعتبر من أشهر المطربات في الوطن العربي ، وذلك بفضل ظهورها القوي وحضورها في جميع منتديات الغناء العربية والعالمية ، وبدأت مشوارها الفني منذ سن الرابعة بإعلانات تجارية على التلفزيون السوري .

من هو فائق حسن زوج أصالة نصري

تزوجت الفنانة أصالة نصري من فائق حسن وهو رجل أعمال وشاعر عراقي  في سبتمبر 2021. ويسكن حالياً في المملكة العربية السعودية ولديه علاقات وثيقة مع شخصيات معروفة الشأن في المملكة ، وبالأخص رئيس هيئة الترفيه السعودية المستشار تركي آل الشيخ ، الفنان ماجد المهندس هو أكثر شخص يتعاون مع أشعاره من  بين المطربين العرب ، حيث تبنى الشاعر فائق حسن موهبته بعد فشله في عدد كبير من عروض المواهب ، حيث أنتج وأخرج قسم كبير من الأغاني ومن بينها: (بين إيديا واحس انك غريب ، يمكن أحبك ، أنسي ، أنا حنيت، والله واحشني موت وغيرها).

فائق حسن السيرة الذاتية

الاسم الكامل: فايق حسن.

اسم الشهرة: الشاعر فايق حسن.

تاريخ الميلاد: من مواليد 7 سبتمبر 1969 م.

محل الميلاد: بغداد عاصمة العراق.

العمر:  52 سنة.

الجنسية: العراقية.

الدين والمعتقد: وهو يعتنق الدين الإسلامي.

الحالة الاجتماعية: متزوج.

اسم زوجته: أصالة  نصري.

المهنة: شاعر ورجل أعمال.

اللغة الأم: العربية.

 

حصاد نت تحدثنا في السطور السابقة على من هو فائق حسن زوج أصالة نصري وهو رجل أعمال وشاعر عراقي يقيم حالياً في المملكة العربية السعودية وتربطه علاقات وثيقة مع شخصيات معروفة الشأن في المملكة ، وبالأخص رئيس هيئة الترفيه السعودية المستشار تركي آل الشيخ.

السابق
مشاهدة فيلم prisoners الجزء الثاني كامل مترجم على ايجي بست
التالي
من هو كريم الهواري ويكيبيديا