رياضة

من هو فيصل الخراع ويكيبيديا

من هو فيصل الخراع ويكيبيديا

من هو فيصل الخراع ويكيبيديا ، أثار اللاعب السعودي فيصل الخراع جدلاً واسعاً بسبب سلسلة من المزاعم التي أطلقها على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة ، والتي اندلعت نتيجة حصول نادي الاتحاد على شهادة الكفاءة الاقتصادية ، والتي فرقت النادي وحققت ذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية، تميز فيصل لتقديمه لأداء رائع على أرضية الملعب، لذا تسائل العديد حول من هو فيصل الخراع، تابعو معنا.

 

من هو فيصل الخراع ويكيبيديا

من هو فيصل الخراع، فيصل الخراع لاعب كرة قدم محترف يلعب في مركز الظهير الأيمن لنادي الجيل في الدوري السعودي الممتاز، حاليا مع القميص رقم 34  ، وكانت مسيرته الكروية مليئة بالمشاركات وكانت مسيرته الكروية حافلة بالمُشاركات مع عدة أندية مُختلفة، واستطاع اللاعب أن يحصل على مجموعة من الإنجازات الجماعية المختلفة والتي مع عدة أندية أبرزها نادي الاتحاد السعودي ونادي والخليج.

 

إقرأ أيضاً: ما هي قضية فيصل الخراع ضد الاتحاد

 

فيصل الخراع السيرة الذاتية

بعد ادعاءات اللاعب فيصل الخراع والتعليقات المثيرة التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي ، أراد عيد أن يتعرف الأفراد على فيصل أكثر ، لذلك نقدم أدناه قائمة بأبرز المعلومات المتعلقة باللاعب على النحو التالي:

  • الاسم الكامل: فيصل الخراع.
  • اسم الشهرة: فيصل الخراع.
  • تاريخ الميلاد: الـ 5 من شهر ديسمبر خلال العام 1993 ميلادي.
  • مكان الولادة: المملكة العربية السعودية.
  • العمر: ثمانية وعشرون عامًا.
  • مكان الإقامة: الإحساء – المملكة العربية السعودية.

 

قضية فيصل الخراع ونادي الاتحاد

قضية فيصل الخراع ونادي الاتحاد
قضية فيصل الخراع ونادي الاتحاد

انتشرت قضية فيصل الخراع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة يوم الأحد 23 يناير من هذا العام مع نادي الاتحاد السعودي الذي مثله فيصل بتقديم مجموعة من الادعاءات والاحتجاجات التي أدلى بها اللاعب بعد حصول الاتحاد على شهادة، من الكفاءة المالية التي حصل عليها النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأوضح النادي أن الخراع سبق له أن حصل على جميع مزاياها المالية في 30 سبتمبر 2019 تلقى فيصل الخرة 1.6 مليون ريال سعودي بناء على حكم مركز التحكيم الرياضي ضد نادي الاتحاد ، وبالتالي لا توجد قضايا بين الطرفين إلا محامي اللاعب نبيل السهيل. ادعى أن اللاعب لم يستقبل فرقة.

 

رد نادي الاتحاد على ادعاءات فيصل الخراع

قد جاء الرد من نادي الاتحاد السعودي من قبل القبل المدير التنفيذي للنادي وهو “حامد البلوي” الذين نص بأن فيصل الخراع قد حصل على كافة مُستحقاته المالية، كما وأوضح أن كافة ادعاءات اللاعب غير صحيحة وهذه مجرد إشاعات للتشكيك وإثارة الجدّل، وقد أوضح كل من اللاعب ومُحاميه نبيل آل سهيل اعتراضهم الكبير لحصول نادي الاتحاد على  شهادة الكفاءة المالية فترة الانتقالات الشتوية، كما وقام المُحامي بإجراء خطاب كامل معل لجنة الكفاءة المالية في وزارة الرياضة إلا أنه لم يتم التوصل لشيء إلى الآن.

 

في الختام، نكون قد وضحنا من هو فيصل الخراع ويكيبيديا، وأهم المعلومات، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

السابق
إعداد بطاقة حول شريط سينمائي القسم 8
التالي
كيفية شراء تذاكر مباراة ريال مدريد نهائي كأس السوبر الاسباني بالرياض 2022