منوعات

من هو فيصل العيسى الفنان السعودي

من هو فيصل العيسى الفنان السعودي

من هو فيصل العيسى الفنان السعودي ، من هو فيصل العيسى سيرة حياة فيصل العيسى هو كوميدي سعودي يبلغ من العمر 39 عاما ، ولد في اليوم الأول من شهر يناير 1982 ، ولعب عدة أدوار في الدراما العربية ، ومن أشهر الأعمال التي قدمها فيها. الدراما مسلسل شباب ، لذا يتسائل العديد حول من هو فيصل العيسى الفنان السعودي ، تابعو معنا.

 

من هو فيصل العيسى الفنان السعودي

من هو فيصل العيسى الفنان السعودي ، بدأ فيصل العيسى مسيرته الفنية عام 1997 حيث ظهر لأول مرة على شاشات التليفزيون من خلال مشاركته في المسلسل الكوميدي طاش ما طاش ، والذي لعب دور الفنان الفنان الكوميدي طاش ما طاش بطولة الممثل الكوميدي ناصرالقصبي، وبعد الافتتاح الحاد في مسلسل طاش ما طاش شارك الفنان طاش فيصل العسا في عدد من الأعمال المسرحية.

 

اهم اعمال فيصل العيسى

شارك الفنان فيصل السعودي منذ نشأته ككوميدي عام 1997 في عدد من الأدوار في العمل الدرامي والعمل الكوميدي ، من بينها ما كان لديه لها دور فرعي جزئي وليس لها أهمية وتأثير وبعضها كان لها دور بطولي ومهم ومؤثر ، وسنشير في نقاط إلى بعض أعمال الفنان فيصل العيسى خلال مسيرته الفنية وهي كالتالي :

  • طاش ما طاش عام 1997 والذي يعد الإنطلاقة الرسمية له في العمل الفني.
  • مسلسل المجد عام 1998.
  • خلك معي عام 2000.
  • خلف خلاف عام 2002.
  • مسلسل اقارب وعقارب عام 2009.
  • شباب البومب عام 2015.

 

حقيقة وفاة فيصل العيسى الفنان السعودي

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث حول موضوع وفاة فيصل العيسى فيما تسائل العديد حول ما هو سبب وفاة فيصل العيسى وهذه ليست المرة الاولى لتداول هذه الاشاعات فهو من مواليد 1 يناير عام 1982 اي يبلغ من العمر 40 عام وهو من الرياض وله العديد من الادوار الهامة .

 

إقرأ أيضاً : من هو الفنان محمد العربي ويكيبيديا

 

فيصل العيسى في العمل المسرحي

شارك الفنان فيصل السعودي خلال مسيرته الفنية في عدد من الأعمال المسرحية الهادفة ومنها ما كان برامج تلفزيونية منها ما كان مسرحيات ، ونلخص لكم أبرز النقاط في مشاركة الفنان فيصل السعودي في العمل المسرحي:

  • برنامج سعودي قوت تالنت. 
  • برنامج شعللنا الدوري. 
  • مسرحية خمس نجوم.

 

إقرأ أيضاً : من هو زوج ليلى عز العرب

 

في الختام، نكون قد وضحنا من هو فيصل العيسى الفنان السعودي ، واهم المعلومات حول اهم اعمال فيصل العيسى ، و فيصل العيسى في العمل المسرحي ،نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

السابق
رواية حكايتي للكاتبة ملك ابراهيم كاملة
التالي
الشراء من علي اكسبرس عن طريق ارامكس