فن ومشاهير

من هو كارتر ريوم ، زوج المليارديرة باريس هيلتون

من هو كارتر ريوم ، زوج المليارديرة باريس هيلتون

من هو كارتر ريوم ، زوج المليارديرة باريس هيلتون ، لقد أثارت باريس هيلتون ، بوعي أو بشكل عفوي ، جدل حول ما إذا كانت قد خطبت سراً أو تزوجت من عشيقها الجميل كارتر ريوم ، وتكهن الملايين من متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي بأنها نشرت هذه الصورة وعلقوا: وعاشوا بسعادة ، أثارت علاقتها العاطفية مع كارتر ريوم إلى مستوى أعمق وأكثر جدية ، سنوضح لكم المعلومات بالتفصيل ، تابعوا معنا .


من هو كارتر ريوم زوج المليارديرة باريس هيلتون

سنوضح لكم بعض المعلومات عن زوج المليارديرة باريس هيلتون في النقاط التالية :

  • إنه رجل أعمال ناجح ، في عام 2016 ، أسس كارتر وشقيقه كورتني M13 ، وهي شركة تهدف إلى “مساعدة المؤسسين على اتخاذ قرارات أفضل والمضي قدمًا في مجالاتهم” ، وفقًا لصفحة LinkedIn الخاصة بالمنظمة.
  • كما شارك كارتر وشقيقه في تأسيس ماركة المشروبات الكحولية VEEV Spirits في عام 2007 وباعوا أكبر حصة لهم في الشركة في عام 2016.
  • ريوم لديها ابنة تبلغ من العمر 9 سنوات مع نجمة الواقع السابقة لورا بيليزي ، والتي ظهرت في برنامج Secrets of Aspen في عام 2010 وتعيش حاليًا في كاليفورنيا مع الطفل ، وقد أكد ممثل Reum الخبر في تقرير Page Six بعد أيام قليلة من زفافهإلى هيلتون ، وفقًا للسجلات القانونية التي تم تقديمها في عام 2020 ، لم يخضع ريوم لاختبار الأبوة مطلقًا ، لكنه وقع على مستند يقر بأنه الأب.
  • عمل كارتر ريموم في قسم الخدمات المصرفية الاستثمارية في Goldman Sachs من عام 2002 إلى عام 2006. وفقًا لموقع LinkedIn على الويب الخاص به ، من بين عملائه آندر أرمور و فيتامين ويتر .

إقرأ أيضاً : من هو الضابط محمد عويس


من هي باريس هيلتون

باريس هيلتون تعتبر من مواليد 17 فبراير 1981 وهي تعمل في مجال التمثيل وعارضة أزياء في دولة امريكيا  ، وهي حفيدة ووريثة كونراد هيلتون (مؤسس فنادق هيلتون) ، بدأت شعبية باريس في الارتفاع في حوالي عام 2001 عندما قادتها شهرتها إلى الظهور في برنامج فوكس الواقعي “The Simple Life” ، والذي يدخل الآن موسمه الخامس كممثلة.

ظهرت باريس هيلتون في عدد من الأدوار الثانوية في بعض الأفلام ، أبرزها فيلم الرعب (The House Of Wax) عام 2005 ، والذي حاز على جائزة Golden Raspberry عن دورها في الفيلم ، وفي عام 2006 أصدرت ألبومها الأول بعنوان باريس ، كما وتبلغ ثروتها قرابة المئة مليون دولار وهي الورثة الوحيدة لعائلتها والتي تبلغ ثروتها خمسة مليار دولار .


ما علق به باريس هلتون عبر الإنستقرام

وكتبت باريس هيلتون على “انستجرام”: “عيد ميلاد سعيد حبيبتي ، أنا متحمس جدًا للاحتفال به معكم مرة أخرى هذا العام .. أنت تضيء عالمي ، أنت كل شيء لدي وتجعلني أسعد فتاة في العالم كل يوم ، اليوم أحب الطريقة التي تجعلني أشعر بالسعادة والابتسام وأشعر أن قبلاتك السحر هو كل شيء! أنت مميز جدًا بالنسبة لي وسأقضي بقية حياتي في التأكد من أنك تعرف ذلك كل يوم .. أنا أحبك ، ويمكنك متابعتها عبر الإنستقرام من هنا .

 

وفي النهاية لمقالنا هذا نكون قد وضحنا لكم في السطور السابقة المعلومات الكافية والشاملة فيما يتعلق بمن هو كارتر ريوم ، زوج المليارديرة باريس هيلتون ، دمتم خير محبين لنا .

السابق
سبب وفاة فهد الرجعان في لندن
التالي
خطوات تسجيل لقاح كورونا للأطفال في الكويت بداية من 5 سنوات عبر وزارة الصحة