رياضة

من هو لاعب فرانك كيسي

من هو اللاعب فرانك كيسي

من هو اللاعب فرانك كيسي ، أحد الشخصيات المميزة والبارزة في رياضة كرة القدم ، والذي يمتلك قاعدة جماهيرية واسعة في مختلف أنحاء العالم ، وهو لاعب منتخب بلاده ساحل العاج ، محترف في الأندية العالمية ، وشارك في العديد من الأندية حول العالم ، حيث يلعب حالياً مع  فريق نادي إيه سي ميلان الإيطالي كلاعب وسط ، حقق إنجازات بارزة مما ساهم في شهرته بشكل كبير ليكون أحد أفضل اللاعبين في العالم ، وسنتعرف في السطور القادمة على من هو اللاعب فرانك كيسي.

لاعب فرانك كيسي ويكيبيديا

فرانك كيسي  ولد في ( 19 ديسمبر 1996) ساحل العاج وهو لاعب كرة قدم محترف لعب سابقًا مع نادي تشيزينا وستيلا دادجامي ، حاليًا يلعب مع فريق نادي إيه سي ميلان الإيطالي كلاعب وسط ، بعد أن انتقل إليه في صيف عام 2017 من نادي أتالانتا. كما شارك مع منتخب بلده ساحل العاج في عدد من المباريات الدولية. ويعتنق فرانك كيسي الديانة المسيحية  منذ صغره، وهو من الشخصيات المميزة في رياضة كرة القدم ، والذي حقق إنجازات ونجاحات بارزة مما ساهم في شهرته وامتلاكه قاعدة جماهيرية واسعة في مختلف أنحاء العالم .

السيرة الذاتية فرانك كيسي

معلومات شخصية

الاسم الكامل فرانك يانك كيسي

من مواليد 11 ديسمبر 1996

العمر : (25 سنة)

ولد في : أوراغاهيو ، ساحل العاج

الجنسية :  ساحل العاج

الطول 1.83 م (6 أقدام و 0 بوصات)

الوزن +76 كجم

معلومات النادي

النادي الحالي : إيه سي ميلان

الرقم :  79

مسيرة الشباب

سنوات الفريق : من 2010-2014 فريق أستيلا دادجامي

من سنة 2015 نادي أتالانتا

 فرانك كيسي المسيرة الكروية

مسيرة اللاعب فرانك كيسي في اللعب هي مسيرة احترافية انتقل فيها إلى عدد من الفرق المميزة التي حقق فيها إنجازات ونجاحات بارزة ، مما ساهم في شهرته ودعمه بشكل كبير ليكون أحد أفضل اللاعبين في العالم ، ها هي مسيرة الاحترافية لفرانك كيسي:

  • 2014 لعب في فريق أستيلا دادجامي 10 (3)
  • 2015 لعب في فريق نادي أتالانتا 30 ( 6)
  • 2015- 2016 لعب في فريق نادي تشيزينا 38 (4)
  • 2017 لعب في فريق نادي إيه سي ميلان

 

حصاد نت تحدثنا في السطور السابقة على من هو اللاعب فرانك كيسي هو لاعب كرة قدم محترف من ساحل العاج لعب سابقًا مع نادي تشيزينا وستيلا دادجامي ، حاليًا يلعب مع فريق نادي إيه سي ميلان الإيطالي كلاعب وسط ، بعد أن انتقل إليه في صيف عام 2017 من نادي أتالانتا .

السابق
قصة مسلسل seal team season 2 كاملة
التالي
استعلام عن تاشيرة خروج وعودة من أبشر