منوعات

من هو مؤلف فليم صاحب المقام؟

من هو مؤلف فليم صاحب المقام؟

من هو مؤلف فليم صاحب المقام؟ تبدع الدراما المصرية في عرض المسلسلات والافلام السنمائية، والتي تنال اعجاب الكثير من الجمهور، ولذلك نظراً للقصص الجميلة التي تدور حولها، ومشاركة الفنانين  ونجوم النتمثيل، وبذلك الى دقة في الاخراج في التصوير والانتاج، ومن هذه الافلام فيلم صاحب المقام، التي تم عرضه على منصة شاهد الالكترونية، فيما تسائل العديد حول من هو مؤلف فليم صاحب المقام، تابعو معنا.


فليم صاحب المقام

مؤلف فليم صاحب المقام، هو فيلم مصري من إنتاج سنة 2020.الفيلم من إخراج محمد جمال العدل وتأليف إبراهيم عيسى وإنتاج أحمد السبكي ومن بطولة آسر ياسين،أمينة خليل،يسراوبيومي فؤاد.تم عرض الفيلم في 30 يوليو 2020، وهو صاحب المقام هو أول فيلم مصري يتم عرضه على منصة إلكترونية بدلاً من السينما وذلك بسبب جائحة كورونا التي أغلقت السينمات، حيث تم عرضه على منصة شاهد.

إقرأ أيضاً: من هو بطل فيلم بداية ونهاية


من هو مؤلف فيلم صاحب المقام

مؤلف فليم صاحب المقام، وهي من الأعمال الفنية التي لها مكانتها وقيمتها في الوطن العربي ، كما كتبها الكاتب المصري الكبير إبراهيم عيسى ، وهي من أبرز كتّاب القصص والمقالات التي لها مكانتها ومتابعتها، المئات من الأشخاص حيث ترأس العديد من الصحف والمجلات في الوطن العربي ، واستمتع الناس بقراءات العالم وهو رقم قياسي للإبداع الفني.


مؤلف فليم صاحب المقام ويكيبديا

مؤلف فليم صاحب المقام، صحفي مصري. وتولى رئاسة تحرير صحيفة الدستور المصرية اليومية حتّىٰ أقاله مالك الجريدة السيد البدوي في أكتوبر 2010 بسبب إصراره على نشر مقالة لمحمد البرادعي عن حرب أكتوبر، التحق بالعمل في مجلة روز اليوسف منذ أن كان طالبًا في السنة الأولى من كلية الإعلام. وتولى رئاسة تحرير جريدة الدستور اليومية (حتى أُقيل من ذاك المنصب) إضافة إلى جريدة عين الأسبوعية، كما أنه أحد أعضاء الهيئة الاستشارية للشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان.


ابطال فيلم صاحب المقام

مؤلف فليم صاحب المقام، جدير بالذكر أن هذا الفيلم هو بالأساس عمل مصري، وقد شارك في تمثيل الأدوار نخبة من النجوم والممثلين ومنهم الممثلة الكبيرة يسرا، أمينة خليل، بيومي فؤاد، حلا فاخر، إبراهيم نصر، فريدة سيف آل. -نصر وريهام عبد الغفور، من أشهر الأعمال التي تابعها مئات الأشخاص في الوطن العربي، وتم عرض الفيلم في 111 دقيقة، وتم إنتاج الفيلم وعرضه في 30 يوليو 2022، وقام بإخراج الفيلم. الفيلم هو محمد العدل الذي أبدع العديد من الأعمال الفنية.

 

في الختام، نكون قد وضحنا من هو مؤلف فليم صاحب المقام، وأهم المعلومات عنه، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

السابق
من 901 لـ 926.. ما معاني هذه الارقام
التالي
وفاة الفنان زهير رمضان عن عمر ٦١ عامآ