فن ومشاهير

من هو مجيد بوقرة ويكيبيديا

من هو مجيد بوقرة ويكيبيديا

من هو مجيد بوقرة ويكيبيديا ، ماجد بوقرة (لاتيني ماجد بوقرة) حياته متشابهة ، ثم انتقل إلى بيتمي قبل أقل من 14 عامًا حيث أنت ، اكتشفه نجار أراد حقًا تحريكه سريعًا للتوقيع على نادي كوينون رغم عظهته وعظمته. الغجر المحتمل ؟،حيث انه الان يتولى منصب مدرب المنتخب الجزائري وأخذ معهم الكثير من البطولات منهم بطولة أمم افريقيا وبطولة كأس العرب الاخيرة التي اقيمت في دولة قطر 2021 ،حيث انه كسب اللقب بعد تغلبه على منتخب تونس بنتيجة 2/0 في الأشواط الاضافية من المباراة .

 


من هو مجيد بوقرة – ويكيبيديا

وذلك بسبب تمسكهم بالصوم. من انسحب من تعليمات المدرب ، اعتبر الرحيل وتغيير أجواء المباراة ، وبالتالي ترك فرنسا للأبد ، نحو ألكسندر كلوب ثالث لاعب في الدوري الإنجليزي ، ثم شلوفيد الرابع ، يليه تشارلتون أثليتيك ، من هناك. إلى جلاسكو رينجرز. يقضي مواسم الذروة في مسيرته وكان محظوظًا بما يكفي للفوز بالكرة الذهبية لعام 2009 ، وفي موسم 2011-2021 انتقل إلى النادي القطري وكان أحد المساهمين في الفوز بدوري كل النجوم القطري. وعاد وسيم للفريق في سبتمبر وأحرز عددا من الأهداف في مسيرته مع نادي لاكويا.


مدرب منتخب الجزائر

مجيد بوقرة معروف الآن كمدرب للمنتخب الجزائري ، والجدير بالذكر أنه في السابق كان عضوا في المنتخب الدولي ، وكان أحد الركائز الدولية للمنتخب. شارك ماجد طوال تاريخه الدولي. مع أكثر من 39 مباراة ، سجل خلالها ثلاثة أهداف ، بما في ذلك ضد زيمبابوي وزامبيا وساحل العاج. كواحد من أقوى المدافعين الجزائريين عبر التاريخ ، برز كلاعب قوي وذكي ، حيث جاء مع المنتخب الوطني لكأس العالم 2010 ، الذي كان في جنوب إفريقيا ، وتميز بأخلاقه العالية.


حياة مجيد بوقرة

ولد مجيد بوقرة في الجزائر ونشأ منذ صغره على الأخلاق الحميدة ، وقد برز في حبه للاستقرار الذي جعله يدخل العش المزدوج في سن 23 ، ولديه ولدان هما إيناس ولينا ، وهو واحد من أكبر مشجعي اللاعب الجزائري السابق حيدر بلومي المعروف بأنه المفضل لدى جميع لاعبي المنتخب الوطني ، فقد فاز ماجد بالعديد من الألقاب طوال تاريخه الرياضي ، بما في ذلك الكأس الاسكتلندي ، كما فاز ببطولة واحدة مع المنتخب الجزائري ، وفاز بثنائية. مع نادي جلاسكو في عامي 2008 و 2009 م.

حقق مجيد بوقرة العديد من الإنجازات منها الدوري الاسكتلندي في أعوام 2008 و 2009 و 2010 و 2011 م ، وكأس نفس الدولة في عام 2009 ، وكأس الرابطة ، ودوري النجوم القطري ، والتي كانت في عامي 2011 و 2013 م. جلالة ولي عهد قطر ، وحصل على العديد من الجوائز الشخصية المتعلقة بمكانة الدفاع كأفضل لاعب عربي.

تابع أيضا : معلومات عن عيد القيامة المجيد 2022


في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن من هو مجيد بوقرة ويكيبيديا كذلك عن حياته في الملاعب وحصوله على الكثير من البطولات كلاعب ومدرب.

السابق
مشاهدة فيلم the adjuster 1991 مترجم
التالي
منتخب الجزائري يتوج بطل كأس العرب نسخة 2021