منوعات

من هو محسن غازي نقيب الفنانين في سوريا

من هو محسن غازي نقيب الفنانين في سوريا

من هو محسن غازي نقيب الفنانين في سوريا ، خلال الساعات القليلة ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث حول انتخاب محسن غازي نقيب الفنانين في الجمهورية السورية ، حيث يعد من ابرز الشخصيات في سوريا والذي له قاعدة جماهرية كبيرة، فيما يتسائل العديد حول من هو محسن غازي نقيب الفنانين في سوريا ، تابعو معنا .

 

من هو محسن غازي نقيب الفنانين في سوريا

يعتبر  محسن غازي من اشهر الفنانين في سوريا من مواليد 1961 اي يبلغ من العمر 61 عام ، ولد في محافظة حماة ، ودرس في قسم التمثي في معهد الفنون المسرحبة وانضم الى نقابة الفنانين عام 1984 والذي له العديد من الاسهامات من الاعمال المسرحية والتلفزيون ، حتث تم تعينه نقيب الفنانين في عام 2022 .

 

محسن غازي السيرة الذاتية

يعتبر محسن غازي احد اكبر الشخصيات التمثيلية في سوريا والذي له العديد من الاعمال الفنية الذي حققت له قاعدة جماهرية كبيرة ، وهو من مواليد 1961 ، تم تعينه نقيب الفنانين بعد النقيب الراحل زهير رمضان، ومن اهم اعماله الفنية مسلسل حكم العدالة ، وهذا المسليل من اوائل المسلسلات التي قدمها محسن غازي .

 

أهم اعمال محسن غازي

يتغنى محسن غازي بالعديد من الاعمال الذي شكل له قاعدة جماهرية كبيرة ، ومن اهم اعمال محسن غازي ما يلي :

  • مسلسل ولادة من الخاصرة .
  • مسلسل ساعات الجمر .
  • مسلسل صور عائلية
  • ذكريات من الزمن الجميل
  • حكم العدالة

 

من هو محسن غازي نقيب الفنانين في سوريا هو احد اكبر الشخصيات في الدراما السورية والذي له عدد كبير من المتال=بعين كونه قدم العديد من الاعمال الفنية ووتميزه بها، حيث تم تعينه لاحقاً منصب رئيس نقيب الفنانين بعد زهير رمضان رحمه الله .

السابق
متى عيد الأضحى 2022 العراق للشيعة
التالي
انستقرام شباب الفيصل