رياضة

من هو محمد البريك ويكيبيديا

من هو محمد البريك ويكيبيديا

من هو محمد البريك ويكيبيديا، الدوري السعودي هو واحد من أقوى الدوريات في المنطقة العربية ولديه قاعدة جماهيرية كبيرة داخل وخارج المملكة بسبب القدرات التي يمتلكها دوري المملكة من الملاعب والنجوم على أعلى مستوى دولي، ومن ضمن هذه النجوم المتألقة والبارزة في الدوري السعودي هو النجم محمد البريك لاعب نادي الهلال السعودي، ويأتي الحديث عن محمد بعد أن توات الأخبار عن تجديد عقده مع الزعيم الهلال فهو يعتبر أحد أعمدة الفريق في الوقت الحال، لذلك زادت التساؤلات حول من هو محمد البريك ويكيبيديا، تابعو معنا.


من هو محمد البريك ويكيبيديا

محمد البريك لاعب نادي الهلال الحالي والمنتخب السعودي وأحد نجوم الدوري السعودي. وصُنّف قائد الهلال منذ أن كان لاعباً في أكاديمية النادي عام 2009 ، عندما لعب مع المنتخب الأولمبي لنادي الهلال ، قبل أن يلعب مع الفريق الأول في موسم 2013/2014. لمدة ستة أشهر ، كان البريك على قائمة المنتخب السعودي الذي شارك في مونديال روسيا 20018.

إقرأ أيضاً: من هو أحمد بن سليمان الراجحي؟


المسيرة الكروية محمد البريك

المسيرة الكروية محمد البريك
المسيرة الكروية  البريك

محمدالبريك كان في أكاديمية شباب الهلال بين 2009 حتى 2014. في عام 2014 تمت ترقيته إلى الفريق الأول. غادر في عام 2015 على سبيل الإعارة إلى نادي الرائد السعودي.

في 29 يناير 2015، تمت إعارة البريك إلى نادي الرائد. ساعد البريك في بقاء نادي الرائد ضمن دوري المحترفين ب 18 نقطة وإبعاده عن الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

في 20 أكتوبر 2015، سجل البريك هدفه الأول ضد التعاون. بعد ذلك فاز البريك بكأس ولي العهد. في كأس السوبر 2016، سجل البريك هدفه الثاني، لكن الهلال خسر بركلات الترجيح. أصبح لاعباً أساسياً مع مدرب الهلال رامون دياز. في موسم 2016/17، فاز في الدوري وكأس الملك.


قيمة عقد محمد البريك

بعد أن أعلن نادي الهلال النبأ السعيد الذي أبهج جماهير الزعيم في المملكة وخارجها بتجديد عقد اللامع  البريك وتمديد عقده حتى عام 2025 م. وأكدت عربية حصول اللاعب على 8 ملايين ريال في عقده السنوي الجديد حتى عام 2025 ، ليصبح البريك ثالث أعلى لاعب في الفريق من حيث الرواتب بعد سالم الدوسري والقائد سلمان الفرج.

 

في الختام، نكون قد وضحنا من هو محمد البريك ويكيبيديا،  وأهم المعلومات عنه، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

السابق
من هو عزيز الاسمر ويكيبيديا
التالي
أحلى صور أطفال مضحكة