فن ومشاهير

من هو محمود مالك زوج حنان ترك

من هو محمود مالك زوج حنان ترك

من هو محمود مالك زوج حنان ترك ، بعد إعلانها الحفاظ على أموال الإخوان المسلمين ، أعربت الفنانة المتقاعدة حنان ترك عن غضبها من إغلاق محال زوجها محمود مالك شقيق زعيم الإخوان رجل الأعمال حسن مالك ،وقالت حنان في تدوينة على صفحتها على فيسبوك: الاسم: محمود عز علاء الدين يوسف مالك ،وأشار المصدر إلى أنها قدمت المسلسل عن عمد بعد الاتجاه الذي أصبح عليه. أنجبت ابنتها مريم ، سنتعرف خلال الاسطر القادمة على التفاصيل.

 

من هو محمود مالك زوج حنان ترك

محمود عز الدين يوسف مالك ،المهنة: صاحب محل في سالوني. الشهادة: بكالوريوس تجارة القاهرة و التهمة: أخوه زعيم إخواني حسن مالك سبعون عائلة انقطعت سبل عيشها ، هو عدد العاملين في الشركة والعاملين في المحلات ، مع دعمكم وتضامنكم للفكرة سنجعل أصواتنا مسموعة رافضة للظلم وترفض أي عمل من شأنه تعطيل المشاريع الناجحة في ذلك البلد ،ارتبطت حنان ترك بمالك بعد انفصالها عن زوجها السابق محمد يحيى ، منتج البرنامج قال خالد ، بعد زواج استمر عدة سنوات ، وبعد ثورة 25 يناير وصعود الأخوين للسلطة ، كانت البداية. الاضطرابات الحقيقية حنان ترشحه للانتخابات الرئاسية أن مصر دولة إسلامية .

 

اعتزال حنان ترك الفن

وأشارت عدة تقارير صحفية إلى أن حنان التقت بالقائد حسن مالك في إحدى مؤتمرات الإخوان التي أرادت حضورها ، ونمت صداقة بينهما عندما زارت أسرة مالك منزل حنان. اهتمت بزيارتهما ، فالتقت محمود شقيق حسن مالك ، وبعد أن تزوجته في ذلك الوقت ، صورت مسلسلها “الأخت تيريزا”وأشار المصدر إلى أنها قدمت المسلسل عن عمد بعد الاتجاه الذي أصبح عليه ،أنجبت ابنتها مريم ، واختارت الابتعاد عن الفن إلى الأبد ، ولم تظهر إلا بعد قرار مصادرة أموال الأشقاء وعلقت على قرار إغلاق محلات زوجها.

 

كم مرة تزوجت حنان ترك

رغم مرور 6 سنوات على اعتزال النجمة حنان ، إلا أنها تركت الفن وبعدها عن الأضواء والشهرة وارتداء الحجاب ، إلا أن أخبارها ما زالت تتصدر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا ، لا سيما علاقتها بزوجها، حيث أثارت وفاة زوجها السابق خالد خطاب العديد من التساؤلات بسبب اتهاماته بالمثلية الجنسية ، فضلًا عن التبادلات العديدة الرائدة على مواقع التواصل الاجتماعي ، والصور الشخصية لها مع زوجها الحالي محمود مالك شقيق زوجها زعيم الإخوة حسن مالك.

 

تابع أيضا : من هو زوج الاميرة حصة بن سلمان

في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن من هو محمود مالك زوج حنان ترك والتعرف على اكثر الازمات التي حصلت بينهم خلال فترة الزواج وكذلك عن السيرة الذاتية والحياة العلمية والعملية لزوجها وعن اعتزال الفنانة حنان ترك الفن وتفرغها لتربية ابنتها وحياتها الاسرية.

السابق
قصة الإسراء والمعراج مكتوبة مختصرة
التالي
من اين أصل عائلة الرميحي