المملكة العربية السعودية

من هو مقصود كروز ويكيبيديا

من هو مقصود كروز ويكيبيديا

من هو مقصود كروز ويكيبيديا ، قال مقصود كروز ، الرئيس التنفيذي لمركز العنف لمكافحة التطرف العنيف ، أمس في مقابلة مع وسائل الإعلام في أبو ظبي ، إن مركز الرنين أُنشئ ليكون أول مؤسسة دولية للتدريب والحوار والتعاون والبحث في مجال مكافحة التطرف العنيف ،وأضاف أن أهداف المركز تتلخص في كونه أول مؤسسة عالمية تضم جميع الخبراء والخبراء لمحاربة التطرف العنيف بكافة أشكاله ومظاهره ، ويساهم في تقليص عدد داعمي الجماعات الإرهابية.

 


من هو مقصود كروز

من خلال اتخاذ تدابير غير قسرية ، ودعم الحكومات ومنظمات المجتمع المدني ، وإنشاء شبكة عالمية من الخبراء والممارسين الذين يعملون على مكافحة التطرف العنيف. تحدث كروز عن عمل مركز الحبر ، قائلاً: “إن عمل مركز الحبر يدور حول ثلاثة مجالات رئيسية: الحوار المركز ، الذي يعمل كمنصة دولية للمناقشات الجادة والتنسيق بين الجهات الوطنية والمحلية ، ومنظمات المجتمع المدني ، والباحثين وقادة المجتمع في محاربة التطرف العنيف.


مقصود كروز المدير التنفيذي لمركز “هداية”

الهدف الثاني هو التدريب ، حيث يسعى إلى توفير التدريب والأدوات العملية الأخرى لزيادة قدرات أصحاب المصلحة الحكوميين وغير الحكوميين في تطوير وتنفيذ برامج وسياسات فعالة لمكافحة التطرف العنيف. “البحث هو الهدف الثالث ، من خلال الجمع بين الأبحاث الحديثة حول التعامل مع التطرف العنيف وإجراء بحث جديد في محاولة لفهم دوافع التطرف العنيف والطرق الفعالة لمكافحته.” وبحسبه فإن الإرهابيين يدعون إلى ثقافة الموت والترهيب والقتل ، ونحن في مركز هدية نطالب بثقافة الحياة والجمال طفل أو إنسان بريء.

 


مركز هداية يسعى للتدريب والبحوث لمكافحة التطرف

وأكد مقصود كروز أن المركز يؤمن بالحل الوقائي من خلال منع الأفراد من السير في طريق التطرف واعتماد عقيدة العنف ودعم الإرهاب ، ومن مقره في أبو ظبي يسعى المركز الصاعد إلى تجاوز استراتيجية بعيدة المدى. التحديات ، وأشار إلى أن المركز يرى نفسه على أنه مركز غير سياسي لا يتخذ أي موقف سياسي ، إنه مركز منهجي ، يحاول أن يضع نفسه في نقطة تكون على مسافة متساوية من جميع السياسات والمواقف والأفكار ، وحتى عن الجميع. تقارب الفلسفات والمنهجيات والأطر مع التطرف العنيف.

في التعامل مع التطرف العنيف من وجهة نظر أساسية ، تكون الظاهرة متعددة الأبعاد ولها درجة من التعقيد ، لذلك هناك أبعاد للظاهرة ويجب أن نأخذ الوقت الكافي للتعلم والفهم هو ،وأشار إلى أن البيت والمدرسة والمجتمع والجميع يجب أن يشاركوا في هذا الهدف العظيم وهو النضال من أجل التطرف بجميع أشكاله ومظاهره.

تابع أيضا : من هو ايوب سالم بلال ويكيبيديا


في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن من هو مقصود كروز ويكيبيديا وعن شركة هداية لمكافحة التطرف كما انه تولى منصب المدير التنفيذي للشركة.

السابق
متى عيد الأضحى 2022 العراق للشيعة
التالي
انستقرام شباب الفيصل