رياضة

من هو منذر الحراصي لاعب نادي الرستاق الرياضي

من هو منذر الحراصي لاعب نادي الرستاق الرياضي

من هو منذر الحراصي لاعب نادي الرستاق الرياضي ،وفاة منذر الحرسي ليست الأولى في الدوري العماني. توفي خالد الركدي لاعب نادي مسقط لكرة القدم خلال عمليات الإحماء قبل مباراة مع فريقه في ديسمبر 2021 ،جدير بالذكر أن الدوري العماني شهد في 25 ديسمبر 2021 وفاة لاعب نادي مسقط ، مخلد الركدي ، خلال عملية الإحماء قبل انطلاق مباراته أمام السويك ، بعد أن أصيب هو الآخر بضيق في القلب هجوم.

 


من هو منذر الحراصي لاعب نادي الرستاق الرياضي

جما هو أحد الأندية الخاصة في سلطنة عمان ، ولديه مجموعة ضخمة من الشباب يلعبون كرة القدم. وتأتي وفاة منذر الحرصي بعد أيام من وفاة خالد الركدي لاعب نادي مسقط الذي توفي هو الآخر على أرض الملعب خلال فترة الإحماء ، وقال نادي الرستاق في بيان رسمي اليوم لإعلان وفاة اللاعب ، وتقديم العزاء لأسرته والنادي: “المجلس يتقدم بأحر تعازيه ومواساته إلى لاعب النادي السابق / علي بن سعيد بن مسعود الحراصي” ،وأضاف النادي العماني في إعلانه: “إنه في وفاة نجله منذر .. والتعازي للموظفين والادارة وأصدقاء جمعة .. رحم الله الفقيد بكثرة الرحمة وسكنه في حدائقه الفسيحة”. ويلهمه الصبر والراحة في أهله وأقاربه .. إنا لله وإنا إليه راجعون “.


فاجعة جديدة.. وفاة لاعب عُماني على ارضية الملعب

توفي منذر علي الحراصي أحد لاعبي نادي الرستاق العماني إثر سقوطه على أرض الملعب. ونعى نادي الرستاك لكرة القدم ، عبر حسابه الرسمي ، وفاة اللاعب منذر الحراصي. وقال: “المجلس يعرب عن خالص تعازيه ومواساته للاعب النادي السابق علي بن سعيد بن مسعود الحراصي ، في وفاة نجله منذر. والتعازي مع طاقم جامع وإدارته وأصدقائه” ، والعزاء. وإنا لله وإنا إليه راجعون. وكان قد شهد في ديسمبر الماضي وفاة خالد الأرقدي لاعب نادي مسقط ، إثر سقوطه قبل انطلاق مباراة الدوري المحلي.


تفاصيل وفاة اللاعب منذر الحراصي

 هو منذر الحراصي ، أعلن نادي الرستاق الرياضي في سلطنة عمان ، اليوم الأحد ، عن وفاة منذر بن علي الخرسي نجل لاعب النادي السابق علي بن سعيد بن مسعود الحراصي الذي لعب لفريق جيما الأهلي بي. فريق ويليات رستاك. فقد اللاعب منذر الحراصي وعيه على أرض الملعب ، وتعرض اللاعب بحسب وكالات اللاعب لأزمة قلبية أدت إلى وفاته ،ونعى نادي الرستاق الرياضي اللاعب منذر الحراصي ، في بيان قال فيه: جاما وأصدقاء يتقدمون بالتعزية “.

تابع أيضا : سبب وفاة الشيخ محمد بن حسن الدريعي


في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن من هو منذر الحراصي لاعب نادي الرستاق الرياضي وكذلك التعرف على تفاصيل الوفاة والصدمة في الدوري العماني.

السابق
كود فاليو valu في فوري وطريقة الدفع
التالي
صدور الإعلان العالمي لحقوق الإنسان