رياضة

من هو نعيم السليتي ويكيبيديا

من هو نعيم السليتي ويكيبيديا

من هو نعيم السليتي ويكيبيديا ،لاعب كرة قدم من فرنسا وتونس ، ولد نعيم سليتي في 27 يوليو 1992 في مرسيليا. يلعب كلاعب وسط رئيسي ولعب مع المنتخب التونسي لكرة القدم ونادي ريد أوين ونادي السيدان ونادي باريس ،يشارك في: كأس العالم 2018 كأس الأمم الأفريقية 2017 ، الميلاد 27 يوليو 1992 (29 عامًا)  كما ان له الكثير من المواقف الرجولية مع الاندية وكذلك المنتخب التونسي وهذا ما زاد من حب الجماهير له.

 


من هو نعيم السليتي ويكيبيديا

لاعب كرة قدم شهير ومحترف. من أصل تونسي ويعمل حاليا مع نادي الاتفاق السعودي ، وقد شارك في العديد من المباريات وحقق أهدافا ونجاحات كبيرة. نعيم السيلتي لاعب كرة قدم محترف ، تلقى اللاعب التونسي نعيم السليتي العديد من العروض من أكثر من فريق ، نعيم السليتي حيث أراد الكثير منهم أن يكون نعيم السليطي ضمن فريقهم ،من ضمنها العروض من تركيا واسبانيا ومن افضل الفرق فيهم وفي نهاية الامر قرر الانتقال الى نادي الاتفاق السعودي .


من هو نعيم السليتي

 لاعب كرة قدم محترف من مواليد مرسيليا في 27 يوليو 1992 م. يحمل الجنسيتين الفرنسية والتونسية. يلعب كلاعب ارتباط ويلعب في العديد من الأندية ،نعيم السليتي بما في ذلك المنتخب التونسي لكرة القدم ونادي ريد ستار سانت أوين ونادي سيدان ونادي باريس ، وقد حقق العديد من الإنجازات في الأندية وكان له أثر واضح في ذلك. يبقى إلى الأبد ،يلعب كلاعب وسط رئيسي ولعب مع المنتخب التونسي لكرة القدم.


إنجازات نعيم السليتي

هناك العديد من الإنجازات التي حققها اللاعب نعيم السليتي في مسيرته الرياضية ، حيث توج اللاعب بلقب مهاك في نادي Atif السعودي بجائزة أفضل لاعب سعودي محترف خلال شهر ديسمبر ، ويعتبر أيضا من أهمها وأهمها. لاعب بارز في النادي ، بعد أن شارك في مونديال 2018 ، و 2017 شارك في كأس الأمم الأفريقية.
يعد اللاعب المحترف من أشهر اللاعبين في السعودية ، فهو مهاجم في نادي أتيباك السعودي ، وحصل على جائزة أفضل لاعب خلال شهر ديسمبر ، وله العديد من الإنجازات. تلقى خلال مسيرته الرياضية العديد من العروض من عدة أندية بسبب احترافه والنجاح الكبير الذي حققه.

 

تابع أيضا : كم عمر اللاعب محمد صلاح


في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن من هو نعيم السليتي ويكيبيديا وعن اكبر واهم الفرق التي لعب اليها في فرنسا وكذلك في تونس.

السابق
تحميل رواية زواج لغرض معين كاملة pdf
التالي
معنى فقر الدورة الشهرية وأهم أسبابه وأضراره