رياضة

من هو وكيل اعمال محمد كنو

من هو وكيل اعمال محمد كنو

من هو وكيل اعمال محمد كنو  ، الذي شغل مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار خبر تلقي شكوى من ادارة نادي النصر لنادي الهلال الزعيم بسبب تداخل عمليات التوقيع بين الفريقين ، وهو ما يتكرر من حين لآخر. وهذه المرة مع محمد كنو الذي يجد صعوبة في الاختيار ، سنتناول في هذا المقال من هو وكيل اعمال محمد كنو، وتفاصيل عن الخلاف في نادي الهلال والنصر والجزاءات التي ستوقع على محمد والهلال بعد انتهاء حكم النصر.


من هو وكيل اعمال محمد كنو

من هو وكيل اعمال محمد كنو ، وكيل أعمال محمد كنو هو إبراهيم العيد رواس ، وهو مدير سعودي يبلغ من العمر أربعين عامًا من مواليد المملكة العربية السعودية. منذ ظهور الممثل محمد كنو ، كان مهتمًا بترتيب عقده وأعماله. ظهر عميل في الساعات الماضية عبر وسائل الإعلام بعد تفجير مشكلة القنبلة التي وقعت بين الهلال والنصر. وأن مصير محمد كنو سينتصر لأن الهلال محتال صفقة كرة قدم وعليه تحمل تبعات ذلك القرار.


من هو محمد كنو السيرة الذاتية

من هو وكيل اعمال محمد كنو ، اكتسب محمد كنو شهرة كبيرة في المملكة العربية السعودية وجميع أنحاء الخليج العربي بسبب موهبته الرائعة كحلقة وصل ، وسنشرح أهم المعلومات عنه:

الاسم الكامل: محمد ابراهيم كنو.

تاريخ الميلاد: 1994

مكان الميلاد: المملكة العربية السعودية.

الاقامة: الرياض.

المهنة: لاعب كرة قدم.

مركز اللعب: لاعب وسط.

الديانة: مسلم

الحالة الاجتماعية: أعزب.

اللغة الأم: العربية.


محمد كنو ويكيبيديا

من هو وكيل اعمال محمد كنو ، يعتبر محمد كنو لاعب كرة قدم  بارز يلعب ضمن فريق  الهلال السعودي. وتمت ولادته  في المملكة العربية السعودية. انتقل إلى نادي الهلال في عام 2017 ، ليواصل عقده لمدة 6 سنوات تقريبًا. خاض 146 مباراة مع المتصدر ، انتهت آخرها بكأس السوبر السعودي ، والتي توج فيها بلقب الهلال. انتهى عقد محمد كنو ، لذلك بدأت الفرق الرياضية في التنافس على عقد مع محمد كنو والاستمتاع بخدماته الاحترافية.


تفاصيل انتقال محمد كنو إلى نادي النصر

من هو وكيل اعمال محمد كنو ، ينتهي عقد الهلال محمد كنو مع فريقه في يناير 2022 ، وفي هذه الفترة يقرر الاعب الى أي فريق سينضم ،وتم وتنافس الاتحاد والنصر على الاستحواذ على الهلال محمد إبراهيم كنو ، ضمن هذه الفترة. تفاجئ الجميع بعقد الهلال مع كنو ، بعد التأكد من اتصال محمد كنو بالنصر ، وهنا تتكرر مشهد المشكلة المعروف بين الناديين.


ما هي عقوبة الشرط الجزائي في عقد محمد كنو

وتبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقد محمد كنو 25 مليون روبية سعودية ، يتم دفعها باتفاق بين الهلال ومحمد كنو ، واحتجاز كنو لمدة 6 أشهر ، تم خلالها منع الهلال من التعاقد. وأبلغ أحد الأندية لجنة المحترفين السعودية بمحاولة الهلال لخرق العقد المبرم بينهم وبين محمد كنو ، وهذا سلوك غير أخلاقي تترتب عليه آثار مالية ، ولم تقرر اللجنة المهنية بعد مصير اللاعب لأي نادي بعد أن طلبت نسختين من العقود الموقعة مع الهلال منع نادي النصر والاتحاد.


تابع أيضاً:تعرف علي سارة الودعاني قبل وبعد تجميل وجهها

 

حصاد نت تكلمنا في ختام مقالنا عن  من هو وكيل اعمال محمد كنو، تكلمنا أيضاً عن من هو محمد كنو السيرة الذاتية، محمد كنو ويكيبيديا،  تفاصيل انتقال محمد كنو إلى نادي النصر، ما هي عقوبة الشرط الجزائي في عقد محمد كنو

 

السابق
من هو زوج دانة العتيبي وما هي ديانته
التالي
طلاق الفنانة بلقيس