فن ومشاهير

من هي أديل اللبنانية ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي أديل اللبنانية ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي أديل اللبنانية ويكيبيديا السيرة الذاتية ،Adele Laurie Blue Adkins (ولدت في 5 مايو 1988 في توتنهام ، شمال لندن). هي مغنية وكاتبة أغاني باللغة الإنجليزية. اشتهرت بألبومها الأول 19. تم إصدار الألبوم الأول لـ Adele في عام 2008 باسم 19 ، وحقق منذ صدوره نجاحًا تجاريًا ونقديًا كبيرًا ، وكان الألبوم في المرتبة الأولى في المملكة المتحدة وحصل أيضًا على 7 تسجيلات بلاتينية. باع الألبوم 6.5 مليون نسخة حول العالم. في عام 2009 ، فازت Adele بجائزتي Grammy ، إحداهما في فئة (Best New Artist).

 


أديل جمال الدين مسلمة

أديل اللبنانية ،ولدت أديل في توتنهام ، شمال لندن ، إنجلترا ، في 5 مايو ، 1988. والدتها ، بيني أدكنز ، إنجليزية ، ووالدها مارك إيفانز من ويلز. في سن الثانية ، توفي والدها وترك والدتها البالغة من العمر 20 عامًا وحيدة لتربية ابنتها. بدأت أديل الغناء في سن الرابعة عندما قالت إنها أصبحت مهووسة بالأصوات. تأثرت Adele بشكل كبير بـ Spice Girls من حيث شغفها وحبها للموسيقى ، قائلة: “لقد جعلوني ما أنا عليه”.

عندما كانت صغيرة ، اعتادت أديل على أداء أغاني الفرقة في حفلات العشاء. في سن التاسعة ، انتقلت أديل مع والدتها إلى برايتون. تخرجت أديل من مدرسة بريت في كرويدون في مايو 2006 ، مع زملائها ليونا لويس وجيسي ج. تنسب أديل الفضل إلى مدرستها لرعاية موهبتها عندما كانت طالبة في المدرسة. على الرغم من أنها بعيدة عن شمال لندن.


أديل قبل وبعد

أديل اللبنانية، بعد تخرجها بأربعة أشهر نشرت أغنيتين في العدد الرابع من مجلة فنية على الإنترنت. سجلت Adele ثلاث أغانٍ تجريبية لمشروع دراسي وأعطتها للشركة ، التي نشرتها على My Space حيث أصبحت ناجحة جدًا لدرجة أنها تلقت مكالمة من XL Records. في البداية ، شككت أديل في أن العرض كان حقيقيًا لأن الشركة الوحيدة التي عرفتها كانت فيرجن ريكوردز ، وبعد ذلك اصطحبت صديقتها إلى اجتماع. أصدرت أديل أغنيتها الأولى في أكتوبر 2007 بعنوان “Hometown Glory” والتي تلقت مراجعات رائعة واحتلت المرتبة 19 في المملكة المتحدة.


أديل وزوجها

أديل اللبنانية، في يناير 2012 ، أفيد أن أديل كانت على علاقة مع رجل الأعمال سيمون كونيكي. في يونيو 2012 ، أعلنت أديل أنها حامل. أنجبت أديل ابنها أنجيلو في 19 أكتوبر 2012 ، طفلها الأول والثاني لسيمون ، الذي أنجب منه ابنة من زوجته السابقة. امتلكت Adele شقة في Netting Hill ، لندن في عام 2008 ، وفي فبراير 2012 انتقلت إلى منزل فاخر بقيمة 7 ملايين جنيه إسترليني في West Sussex مع Simon.

في أبريل 2013 ، أفيد أن ثروة Adele كانت 30 مليون جنيه إسترليني ، مما يجعلها أصغرها و أغنى موسيقي بريطاني في سن الثلاثين. في يونيو 2013 ، مُنحت أديل رتبة الإمبراطورية البريطانية لمساهمتها في صناعة الموسيقى ، وحصلت على الجائزة من قبل الأمير تشارلز في قصر باكنغهام في 19 ديسمبر 2013 ، وفي أبريل 2019 انفصلت عن زوجها سيمون كونيكي الذي أمضت معه 3 سنوات.


في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن من هي أديل اللبنانية ويكيبيديا السيرة الذاتية وكذلك التعريف بالحياة الشخصية لها وعن زواجها .

السابق
أفكار مميزة لتزيين المنزل في حفلات الزفاف
التالي
كيف اعرف أني حامل بدون تحليل