منوعات

من هي اسراء عبدالله الفودري ويكيبيديا

من هي اسراء عبدالله الفودري ويكيبيديا

من هي اسراء عبدالله الفودري ويكيبيديا، انتشرت مؤخراً في الكويت قضية انتحار الفتاة اسراء عبدالله الفودري نتيجة انتحارها المفاجئ ودون علم أي من أفراد أسرتها المباشرين ، والجدير بالذكر أن هذه القضية استفزت. عظمة. الخلافات على المستوى المحلي في دولة الكويت ، وتجدر الإشارة إلى أن الشابة إسراء ليست أول من ينتحر ، لذا تكاثرت التساؤلات حول من هي اسراء عبدالله الفودري، تابعو معنا.


من هي اسراء عبدالله الفودري ويكيبيديا

اسراء عبدالله الفودري فتاة كويتية من اصل وجنسية انتشر اسمها على نطاق واسع في مختلف محركات البحث على الانترنت مؤخرا ، اضافة الى التفاعل الكبير الذي جاء من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مما ادى الى انتشار خبر وفاتها، اسراء عبدالله الفودري بعد انتحارها امس السبت في الاول من يناير 2022 ، أفيد أن الفتاة كانت في ذروة حياتها وأنها انتحرت من المناطق القريبة من البحر ، ولا يزال هذا الحادث مثيرًا للجدل إلى حد كبير ، بالإضافة إلى أن الحادث لم يتم تحديده بالتفصيل حتى الآن ، ولا تزال الأمور ومسار الحادث قيد التحقيق من قبل الجهات المختصة.

عبر العديد من عائلات وأقارب المتوفاة عن حزنهم الشديد على وفاتها ، وأوضحوا أيضًا أن أقاربها من الدرجة الأولى لم يعرفوا أن إسراء على وشك الانتحار ، وما هي الأسباب التي دفعت اسؤاء إلى اتخاذ القرار.


سبب انتحار اسراء عبدالله الفودري

سبب انتحار اسراء عبدالله الفودري أنها تلقت رسالة من صديقتها المقربة “روان” كتبت فيها “انتحري أفضل”. أرسلت روان هذه الرسالة إلى صديقتها اسراء لتنصحها بالانتحارمن المناطق القريبة من البحر تطبق نص الرسالة ، بمعنى أنها انتحرت ، والجدير بالذكر أنه بينما انتحرت اسراء كانت تحمل  الهاتف وتحدثت مع صديقتها ، وفجأة سمعت صراخ إسراء. الهاتف ثم سقط الهاتف على الأرض ، ولم يعرف قصة الانتحار. بعد ذلك ، نقلت مصادر إعلامية كويتية خبر وفاتها.

إقرأ أيضاً: تفسير حلم رؤية الانتحار في المنام لابن سيرين والامام الصادق 


تفاصيل انتحار اسراء الفودري في الكويت

انتشر مساء السبت الأول من كانون الثاني من العام الجديد خبر مثير للجدل في شارع الكويت يفيد بانتحار اسراء عبدالله الفودري في الكويت وتحديدا في احدى المناطق القريبة من البحر، ويقال أن اسراء كانت في الفترة الأخيرة مُكتئبة بشكل كبير جدًا، وكانت تنشر العديد من التغريدات على حسابها الرسمي تتحدث فيها عن وفاتها، وبدأت تفاصيل قصة الانتحار بعد ما تلقت اسراء رسالة من صديقتها روان مفادها ما يلي “انتحري احسن” واتخذت اسراء فورًا قرار الانتحار من دون تردد بعد رسالة صديقتها المُقربة لها، وكانت روان تعلم بأن اسراء سوف تنتحر وتعلم أيضًا مكان انتحارها ولكنها لم تخبر أحد من الشرطة أو ذويها وأقاربها، على الرغم من شقيق اسراء كان يبحث عن اخته قبل وقوع الحادث.

وبعد انتحار اسراء اتصلت روان في مركز الشرطة وأبلغت عن وفاة صديقتها في المنطقة القريبة من البحر، وأصبح مجريات القضية رأي عام بسبب علم روان بكافة الأمور الواقعة مُسبقًا إلا أنها لم تبلغ أحد بذلك، وهذا ما أثار الريبة والشك وغضب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ودعا الكثير أيضًا بالمُطالبة من الشرطة بإجراء تحقيق جدي مع الفتاة روان من أجل واتخاذ الإجراءات اللازمة ضدها، والتعرف على تفاصيل القضية بشكل أدق.

 

في الختام، نكون قد وضحنا من هي اسراء عبدالله الفودري ويكيبيديا، وأهم المجريات التي حصلت مع اسراء، وأنا لله وإنا اليه راجعون، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

السابق
روايات رومانسية صعيدية جديدة 2023
التالي
تحميل كتاب ماغي فرح 2023 pdf