فن ومشاهير

من هي اسماء الحلاوي ويكيبيديا

من هي اسماء الحلاوي ويكيبيديا

من هي اسماء الحلاوي ويكيبيديا ، حاولت إحدى المشتكين وهي توفيق بعشرين ، مؤسسة أخبار عليوم ، التي حكمت عليها بالسجن 12 عامًا بتهمة الاتجار بالبشر والاغتصاب ، الانتحار الأحد الماضي عندما ألقت بنفسها على شاطئ عين سابا ، وتضيف المصادر نفسها أن الخلاوي كان على وشك الغرق لولا تدخل مجموعة من المدنيين كانوا متواجدين في مكان الحادث وقاموا بإنقاذها.

 


من هي اسماء الحلاوي ويكيبيديا

اسماء الحلاوي المتهمة بقضية الاتجار بالبشر والقضايا الجنسية ،وأشار عبد الملا المروري ، عضو فريق الدفاع عن توفيق بوشارين ، إلى محاولة انتحار أسماء الحلوي ، إحدى المشتكيات في القضية الصحفية ، والتي حُكم عليها في البداية بالسجن 12 عامًا بتهمة اغتصاب إنسان. اغتصاب الاتجار وقال المروري في تصريح لوسائل الإعلام إن هذه كانت محاولة للتأثير على القضاء فقط ، إذ تشير البيانات المتوفرة عن الواقعة إلى أنها لم تكن محاولة انتحار جادة. وأضاف المحامي في بيانه أن محاولة الانتحار بهذه الطريقة السخيفة في هذه المرحلة بالذات ، كان الهدف منها التأثير على نظام العدالة، وتقرر تأجيل جلسة الاستماع للصحفي توفيق بوكرين ، إلى الجمعة المقبل ، لمواصلة مناقشة الحجج الدفاعية في دعوى الحقوق المدنية.


قضية الصحفي بوعشرين.. الحلاوي من حذاء يساوي أجرة قاضٍ إلى حذاء بـ50 درهما

اسماء الحلاوي ونوهت صحيفة “الحياة” بالتغيير الكامل الذي حدث في أسماء الخلاوي إحدى الضحايا المزعومين في قضية الصحفي توفيق بعشرين مؤسس جريدتي “أخبار عليوم” و “عليوم 24”. بعد اختياره. وقت حضور الجلسة التجريبية التي تقام خلال الإثنين بأحذية رخيصة لا تتجاوز سعرها 50 درهماً. وخلال هذا الاجتماع تعمد الخلاوي ارتداء حذاء رخيص مقابل 50 درهماً لإبعادها عن أنظار وتعليقات فريق دفاع الصحفي توفيق بوقرين داخل قاعة الجلسة. أسماء الحلاوي المضطهدة اجتماعيا كما تزعم ارتدت في الاجتماع السابق حذاء باريسي فاخر من ماركة لوبوتين العالمية سعره دون احتساب الجمارك وضريبة القيمة المضافة بالضبط: 1095 يورو أي ما يعادل 14000 و 257 درهم (14257 درهم).


بوعشرين: أين هي الحاجة.. الحلاوي كانت تتقاضى 6000 درهم شهريا وتملك شقتين وسيارة

تحدث الصحفي توفيق بكرين ، في حديث الخميس الماضي ، عن اتهام أسامة الحلوي بـ “استغلالها في عملها والفقر”. وبحسب صحيفة أخبار اليوم ، في العدد الأول من الأسبوع ، نفى بوكرين ، خلال جلسة الاستجواب ، أنه استغل أسماء الحلاوي جنسيا ، واعتقد أن بوخرين تلقت راتبًا قدره 3000 درهم عند التحاقها بالمؤسسة. وعملت فيه. موظفة استقبال وتتقاضى الآن براتب 6000 درهم وشقة وسيارة. وهي أيضا زوجة نائب رئيس تحرير صحيفة أحبار عليوم. الذي يربح أكثر من 20000 درهم.

تابع أيضا : من هو دبيان بن معيض السبيعي السيرة الذاتية


في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن من هي اسماء الحلاوي ويكيبيديا وكذلك الحديث عن قصتها مع الصحفي بوعشرين وعن القضايا المتهمة بها .

السابق
من هم ابناء ماجد الطباع ويكيبيديا
التالي
بدائل للقهوة الصحية لزيادة النشاط والتركيز