منوعات

من هي الاردنية جاكلين ستيب صاحبة المركز الثاني في مسابقة ملكة جمال العالم

من هي الاردنية جاكلين ستيب صاحبة المركز الثاني في مسابقة ملكة جمال العالم

من هي الاردنية جاكلين ستيب صاحبة المركز الثاني في مسابقة ملكة جمال العالم ،أبهرت الأردنية جاكلين ستاب المشاركات في مسابقة ملكة جمال العالم للسيدات المتزوجات عام 2022 ، وحصلت على لقب الوصيفة وحصلت على المركز الثاني.
ستاب ، التي شاركت في مسابقات ملكات الجمال منذ أن كانت في الثالثة عشرة من عمرها ، متزوجة من نجم موسيقى الروك سكوت ستاب الحائز على جائزة جرامي.

 

من هي جاكلين ستاب؟

هي عارضة أزياء وممثلة وكاتبة. Stub هي ابنة أبوين أردنيين غادرا الشرق الأوسط إلى نيويورك ثم فلوريدا فيما بعد ، وإذا كانت أم لثلاثة أطفال هي مؤسسة جمعية Children are Magical (Magic) التي تهدف إلى رفع مستوى الوعي بقضايا الأطفال وإعطاء الشباب المحرومين أدوات للمساعدة في تعليمهم ،ستاب ، التي شاركت في مسابقات ملكات الجمال منذ أن كانت في الثالثة عشرة من عمرها ، متزوجة من نجم الروك سكوت ستاب الحائز على جائزة جرامي .

 

 

الأردنية ستاب تحصد المركز الثاني في مسابقة ملكة جمال العالم للمتزوجات

فازت الأردنية جاكلين ستوب بالمركز الثاني في مسابقة ملكة جمال العالم للسيدات المتزوجات ، التي أقيمت أمس السبت ، في أمريكا بعد منافسة قوية مع الأمريكية شايلين فورد التي فازت باللقب ، كشفت جاكلين للقضاة عن نشأتها المتواضعة في الأردن مع والدتها الأردنية التي شجعتها على تحقيق أحلامها. قالت جاكلين: “تختلف الأهداف والأحلام من شخص لآخر ، فبالنسبة لي شخصياً ، ربت والدتي 5 أطفال وهي أرملة. وهي مهاجرة إلى هذا البلد (الولايات المتحدة الأمريكية). وأضافت جاكلين: “توفي والدي مبكرًا وكانت لا تزال صغيرة جدًا في ذلك الوقت وشجعتنا والدتي على المعرفة والتعليم”.

من هي الاردنية جاكلين ستيب صاحبة المركز الثاني في مسابقة ملكة جمال العالم

وقالت أيضًا: “من خلال مسابقة ملكة جمال العالم المتزوجة ، أريد أن أساعد الفتيات في جميع أنحاء العالم في الحصول على فرص تعليمية وهذا هو شغفي” ،تم تكريم جاكلين لوضعها صورها على أغلفة المجلات في الولايات المتحدة الأمريكية. وبحسب ما ورد توجت جاكلين ملكة جمال نيويورك وفلوريدا والأردن للنساء المتزوجات ،وفقًا لصحيفة The National ، قالت جاكلين: “أعتقد أن الهدف النهائي مختلف لكل شخص .. بالنسبة لي شخصيًا ، ربت والدتي خمسة أطفال كأرملة ومهاجرة أتت إلى أمريكا .. فقدت والدي في في سن مبكرة جدًا وأعطتنا والدتي تعطشًا للمعرفة والتعليم “وأضافت: “بصفتي امرأة في العالم ، أريد مساعدة الفتيات حول العالم في الحصول على الفرص والتعليم – هذا هو شغفي وهدفي.”

تابع أيضا : سبب وفاة زوجة سعود الشويعي الكويتي

في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن من هي الاردنية جاكلين ستيب صاحبة المركز الثاني في مسابقة ملكة جمال العالم زالتعرف على مشاركتها في المسابقات.

السابق
من هو ال باتشينو حبيب نور الفلاح وكم عمره
التالي
تفسير حلم رؤية اطلاق النار في المنام