منوعات

من هي الاعلامية سمر الحاج زوجة اللواء علي الحاج

من هي الاعلامية سمر الحاج زوجة اللواء علي الحاج

من هي الاعلامية سمر الحاج زوجة اللواء علي الحاج ، توزعت صفحات إعلامية وصحف ورائد منصات التواصل الاجتماعي ، صباح اليوم (الخميس) ، الموافق 13 كانون الثاني / يناير 2022 م ،الحاج زوجة اللواء علي الحاج المدير العام السابق لقوى الأمن الداخلي. ستدفن جثتها عصر اليوم في بلدة برجا – عقل الحروب ،سمر الحاج متزوجة من الرائد علي صلاح الدين الحاج ووالدها عبد الهادي شلق ، ولديها ولدان صلاح الدين الحاج وجاد الحاج.

من هي سمر الحاج ويكيبيديا

الاعلامية سمر الحاج ، اسمها الكامل سمر خالد الحاج حسن. خبيرة اقتصادية وسياسية أردنية. عين سابقاً في مجلس الأعيان الأردني الخامس والعشرين. عملت بعد ذلك كسفيرة لمؤسسة Vital Voices ، المتخصصة في برامج تمكين المرأة ، ومقرها في واشنطن العاصمة في عام 2014 وهي أيضًا عضوة في اللجنة الملكية لتحديث النظام السياسي. كانت رئيسة لجنة تمكين المرأة في السلطة الفلسطينية. سمر الحاج زوجة اللواء علي الحاج ، من مواليد 15 مايو 1963 م ، وهي تبلغ 58 عاما توفيت أمس الأربعاء ،سمر الحاج متزوجة من الرائد علي صلاح الدين الحاج ووالدها عبد الهادي شلق ، ولديها ولدان صلاح الدين الحاج وجاد الحاج.

 

الاعلامية سمر الحاج في ذمة الله

الاعلامية سمر الحاج ،حيث انتشرت وسائل إعلام شهيرة ، من بينها لبنان 24 ، خبر وفاة المرأة الراحلة ولقبها ، إذ أتت وفاة الإعلام اللبناني بعد معركة طويلة مع المرض منذ عدة سنوات انتهت بوفاته وتفاقمت ، وعدة مرات كما أعلنت صفحات أن صلاة الميت جاءت أمس الأربعاء فور وفاتها في مسجد الرحمة. في برجا ستدفن في نفس البلدة ، توفيت الصحفية سمر الحاج صباح اليوم ، بعد معركة مريرة مع المرض لسنوات. هي زوجة اللواء علي الحاج. وتقام مراسم الجنازة على جثمانها ، اليوم الأربعاء بمسجد الرحمة في برجا بشرط دفنها في مقبرة البلدة. وتتقدم بأحر التعازي لزوج الفقيد اللواء علي الحاج ولأسرة الفقيد.

سبب وفاة الإعلامية اللبنانية سمر الحاج زوجة علي الحاج

الاعلامية سمر الحاج ، وتضاربت الأنباء في الآونة الأخيرة حول سبب وفاة الصحفية سمر في لبنان ، حيث ادعت تقارير إخبارية على الإنترنت وفاتها نتيجة مرض الكورونا نفت مصادر مقربة ووسائل إعلام رسمية ، كل التقارير التي تشير إلى مغادرتها عالمنا بسبب مرض كورونا. اتضح أنها كانت تعاني خلال الأسابيع القليلة الماضية من مرض مجهول كما رفضت الصحف اللبنانية الكشف عن طبيعة مرضها ، وإلا فإن نوع المرض الذي تسبب في تدهور صحتها قبل وفاتها لم يكن معروفًا في هذا الوقت.

كشفت وسائل إعلام رسمية لبنانية اليوم ، عن سبب وفاة الإعلامية اللبنانية سمر الحاج زوجة اللواء علي الحاج. من أبرز الوجوه الإعلامية في السنوات الأخيرة ، ومشجع كبير في لبنان وفلسطين ، رحل عن عالمنا. اشتهرت كناشطة إعلامية وسياسية ، لها مسيرة مهنية في عالم النضال والدفاع عن القضية الفلسطينية. بالإضافة إلى أنها ظهرت سابقًا في العديد من القنوات الفضائية وأجرت معها عدة لقاءات تلفزيونية.

ولفتت مصادر مطلعة إلى أن الإعلامية سمر الحاج شهدت في الآونة الأخيرة حالة من عدم الاستقرار الصحي. وأوضحت معاناتها من أزمة صحية نتيجة مرضها العضال ، وسيتم دفن جثمانها بعد صلاة الظهر في مسجد الرحمة ببلدة برج الطواري. حزن عليها آلاف مستخدمي تويتر ، وكتب يوسف الطفيلي: “رمز المرأة المناضلة والقوية والشجاعة التي تحمل الحقيقة .. المرأة الصابرة . سوريا وفلسطين ستفتقدانك ، المقاومة سوف أفتقدك ” ورد الديراني: “الناشطة الإعلامية سمر الحاج تحت رعاية الله وهي زوجة اللواء علي الحاج ، وتابع” إنا لله وإنا إليه راجعون. ونتقدم بأحر التعازي والمواساة إلى اللواء علي الحاج في وفاة زوجته “، وختم:” من قاتل من أجل تحريره من السجن ظلماً وعدوانية “.

في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن من هي الاعلامية سمر الحاج زوجة اللواء علي الحاج والتعرف على الحياة العلمية وسبب وفاتها.
السابق
سبب وفاة عبد الحميد الربيعي الشاعر الغنائي التونسي
التالي
معلومات عن برج الساعة في مكة