فن ومشاهير

من هي الفنانة سلاف فواخرجي ويكيبيديا

من هي الفنانة سلاف فواخرجي ويكيبيديا

من هي الفنانة سلاف فواخرجي ويكيبيديا،يهتم الكثير من الاشخاص والمتابعين العرب في الوطن العربي والخليج العربي لمعرفة الشخصيات المشهورة وبالتحديد الشخصيات الغنائية و الدرامية ، وتعتبر الفنانة سلاف فواخرجي أحد أشهر الممثلات في الدراما السورية وهي تحمل الجنسية السورية، تابعو معنا.


من هي الفنانة سلاف فواخرجي ويكيبيديا

سلاف الفواخرجي هي ممثلة سورية ولدت في محافظة اللاذقية,ولدت في السابع والعشرون من شهر يوليو لعام 1977,تخرجت الفنانة من كلية الآداب قسم الآثار من الجامعة الدمشقية لعام 1998,قامت الفنانة سلاف بدراسة الفنون التشكيلية في عام 2017 من معهد أدهم إسماعيل، و بدأت مشوارها الفني والتمثيلي في السنة الثالثة لها في كلية الأداب حيث مثلة في فيلم الترحال الذي رشحها المخرج ريمون بطرس للتمثيل,وحققت فيه نجاحا باهرا في التمثيل,كما ولها الكثير من المسلسلات والأفلام التي أدت فيها آداء مميز وأكثر من رائع.

إقرأ أيضاً: من هي نانسي عجرم السيرة الذاتية


زوج الفنانة سلاف فواخرجي

زوج الفنانة سلاف فواخرجي
زوج الفنانة سلاف فواخرجي

تزوجت من الممثل السوري وائل رمضان عام 1999 وكانت في السنة الرابعة وتعرفت عليه بشكل أكبر أثناء تصوير مسلسل الجمل انفصلا لفترة عام 2004 وعادا مرة أخرى لبعضهما بعد فترة، ولديهما ولدين هما حمزة وعلي وقد شاركها في مسلسل الحسناء والعجوز وأجزاء من مسلسل بقعة ضوء .


ديانة الفنانة سلاف فواخرجي

تعتبر الفنانة سلاف فواخرجي ها من عائلة فنية بإمتياز ,حيث يعد أباها هو محمد سليم الفواخرجي أحد أكبر النقاد في السينما، وتعتبر والدتها الكاتبة إبتسام أديب حيث تعد سلافة من الفنانين الكبار في التمثيل في الوطن العربي، حيث تعتنق الفنانة سلافة فواخرجي الديانة الأسلامية وتفتخر بها وهي ما تربت عليها منذ صغرها.


المسيرة الفنية للفنانة سلاف فواخرجي

بدأت مسيرتها الفنية عندما كانت تدرس في السنة الثالثة من كلية الآداب حيث رشحها المخرج ريمون بطرس لكي تؤدي دورًا في فيلم “الترحال” وقد حققت نجاحًا كبيرًا من خلال هذا الدور الذي جعل المخرج عبد اللطيف عبد الحميد يعرض عليها أن تقدم دورًا رومانسيًا في فيلمه “نسيم الروح”. بعدها، توالت أعمالها الفنية في الدراما التلفزيونية والسينما وأصبح اسمها لامعًا في عالم الفن والتمثيل.


سبب فقد الفنانة سلاف فواخرجي بصرها مؤقتا

تتمتع الفنانة سلاف فواخرجي بقاعدة جماهيرية كبيرة ولديها عدد كبير من المتابعين والمعجبين ، وذلك بسبب أدائها التمثيلي الرائع والمتميز. عنبر 6 “، حيث سقط السقف المعلق مباشرة على رأسها ، حيث وصفت الحدث بأنه أصعب ما مرت به الفنانة في حياتها ، تم فك لوح السقف المستعير وسقط على عينيها مباشرة ، حيث قالت إنها خسرت. بصرها لمدة ساعة كاملة ، واصفًا الحدث بأنه أصعب شيء مر به على الإطلاق.

 

في الختام، نكون قد وضحنا من هي الفنانة سلاف فواخرجي ويكيبيديا، وسبب الحادث الذي وقع معها، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم .

السابق
تفسير حلم هاتف جديد للعزباء
التالي
سبب وفاة ياسر سعيد فالح في السعودية