فن ومشاهير

من هي المطربة يارا محمد ومن هو زوجها الحالي

من هي المطربة يارا محمد ومن هو زوجها الحالي

من هي المطربة يارا محمد ومن هو زوجها الحالي،عنوان استخلاص المعلومات الذي تصدرت قائمة الاتجاهات في الساعات الماضية ، بعد الإعلان عن اعتقال الفنانة يارا محمد ، في الساعات الأولى من عام 2022 ، ومن خلال هذا المقال سنقدم بعض المعلومات عن الفنانة يارا محمد وسيرتها الذاتية.


من هي يارا محمد ويكيبيديا

 المطربة يارا محمد فنانة مصرية ، مثل مطربة شعبية ، اكتسبت شهرة واسعة بفضل أدائها للأغاني الشعبية في المناسبات والأعراس ، في جميع محافظات مصر ، وخاصة في محافظة المنصورة المصرية. منذ بداية مشوارها الفني أطلقت يارا محمد العديد من الأغاني التي لاقت رواجًا كبيرًا بين عشاق الأغاني من هذا النوع. ولدت الفنانة المصرية يارا محمد في حي الغربية مركز طنطا عام 1995. والدها يعمل مديرا في إحدى المدارس التابعة للتربية ، بينما تعمل والدتها كمدرس أول في التربية. دخلت مجال الفن عندما كانت في التاسعة من عمرها. تزوجت عازف الأرغن محمد. عبد السلام ، وانفصل عنه مؤخرًا. لديها طفلان: ابن رحيم وبنت.


من هو زوج يارا محمد

تزوجت الفنانة المصرية يارا محمد من الأورغن الشهير محمد عبد السلام ، ونُشر خبر خطوبتهما عام 2009 م ، وشاركها منذ بداية مشوارها الفني من خلال مشاركتها في العديد من الأغاني بالفيديوهات. وأشهر فيديو كليب “الفضية” للفنانة يارا محمد ولديها ولد وبنت ، وتنشط على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث يتابعها كثير من المعجبين.


انفصال يارا محمد عن زوجها محمد عبد السلام

انتشرت في الآونة الأخيرة أنباء عن حالة توتر سادت علاقة المطربة يارا محمد بزوجها عازف الأورغن محمد عبد السلام. أفادت مصادر إعلامية أن الفنانة يارا محمد رفعت دعوى طلاق على زوجها ، وفازت بالدعوى في النهاية ، وأعلنت بعدها انفصال الفنانة المصرية يارا محمد عن زوجها عازف الأورغن الشهير محمد. عبد السلام.


كم عمر يارا محمد

 المطربة يارا محمد تبلغ من العمر 26 عاماً.


معلومات عن يارا محمد عبد السلام

  • يارا محمد ولدت في حي الغربية بطنطا شارع الجلاء.
  • يشارك والداها في التعليم ،
  • والدها مدير مدرسة ووالدتها هي المعلمة الأولى.
  • تعمل في المجال التقني منذ أن كانت في التاسعة من عمرها.
  • لديها أخت واحدة فقط. ولدت يارا محمد عام 1995 م.
  • تزوجت من عازف الأورغن محمد عبد السلام ، وطلقت منه مؤخرا. لديها طفلان ، ابن وابنة رحيم.
  • تمت خطوبة يارا محمد على محمد عبد السلام عام 2009 ، والتقت به في بداية مشواره الفني.
  • انفصلت عن أبي رحيم لأنها تزوجت قبل ارتباطها بمحمد عبد السلام.
  • أثارت موضوع خلع علي محمد عبد السلام وداعته ، المطربة يارا محمد.

تابع ايضا:من-هي-زوجة-عبدالمجيد-عبدالله

وفي نهاية مقالنا نكون قد تعرفنا من هي المطربة يارا محمد ومن هو زوجها الحالي وسبب انفصالها عن زوجها ونتمنى ان ينال مقالنا اعجابكم.

السابق
ما معنى امراة عجزاء في قاموس معاجم اللغة
التالي
أضرار كريم grenason معلومات عن كريم جريناسون للبواسير وحب الشباب والحروق