فن ومشاهير

من هي الممثلة الهام شاهين

من هي الممثلة الهام شاهين

من هي الممثلة الهام شاهين ،إلهام شاهين ممثلة مصرية من مواليد مصر الجديدة بالقاهرة عام 1962 ،التحقت بمدرسة نوتردام ثم حصلت على درجة البكالوريوس من معهد الفنون المسرحية ، قسم التمثيل عام 1982 ،بدأت العمل في المسرح عام 1980 ، وحدد راتبها بـ 100 جنيه ، وبعد الضرائب والطوابع وصلت 70 جنيها ، اشترت الخاتم الذي لا تزال تحتفظ به حتى الآن ، سنتعرف خلال الاسطر القادمة من القادمة على التفاصيل.

 

إلهام شاهين الحياة الفنية

هي الممثلة الهام شاهين ،قامت بالعديد من المسرحيات ، بما في ذلك Bomb of the Season و Peters و The Trap و The Illusion Grove و The Man ،كان الظهور السينمائي الأول لإلهام شاهين في فيلم “أمهات في المنفى” عام 1981 ثم في الشعار عام 1982 ، والتي كانت بدايتها الحقيقية وبداية معرفة الجمهور بها.

كانت فترة الثمانينيات الأشهر في السينما بالنسبة لإلهام شاهين ، حيث عرضت خلالها 33 فيلمًا ، منها لا تسألني من أنا ، العبقري الخمسة ، موت سميرة ، الحلبوت ، رمضان فوق البركان والسيد قشطة. كما قدمت عدة مسلسلات منها محمد رسول الله الجزء الثالث ، أبواب المدينة ، الجزء الثاني ، رحلة التعذيب ، قال البحر ، إخوة البنات ، الشيطان والحب ، دوامة الحياة.

 

من هي الممثلة إلهام شاهين ويكيبيديا

هي الممثلة الهام شاهين، ولدت إلهام شاهين في 3 يناير 1960 في القاهرة عاصمة مصر. حصلت على درجة البكالوريوس من معهد الفنون المسرحية قسم التمثيل عام 1982. بدأت مشوارها الفني بإخراج كمال ياسين في مسرحية (بات يام). من المريخ). بدأت الحياة السينمائية لإلهام شاهين في ثمانينيات القرن الماضي بفيلم (أمهات في المنفى) عام 1981 ثم في فيلم (عار) عام 1982 الذي كان بدايته الحقيقية وبداية علم الجمهور به ، وكانت ثمانينيات القرن الماضي.

أكثر البارزين. فترة لإلهام شاهين عرضت فيها 33 فيلما من بينها (السجينان). ) و (Days of Rage) و (Boston of Blood) ، وكانت هذه أكثر الأعوام بروزًا وروعة في عامي 86 و 87 لأنها صنعت 10 أفلام بمفردها خلال عام 86 ، وخلال العام 87 صنعت 8 أفلام و عام 1992 قدمت (الحجر الديير) و (الحب المر).

 

من هو زوج الهام شاهين

هي الممثلة الهام شاهين ،تزوجت من رجل الأعمال عادل حسني ، رغم فارق السن ، الذي اتفقت على أن عدم الخطأ يجب أن يكون بيدها. انخرط عادل حسني في السياحة في ذلك الوقت ولم يكن له دخل في الوسط الفني سوى كونه عضوًا في عدة فنانين ، لكنه دخل مجال الإنتاج الفني ، ربما بالنسبة لها ،وشهدت التسعينيات أيضًا نشاطًا خاصًا للفنانة إلهام شاهين في مسلسلات تلفزيونية ، أبرزها ليالي الحلمية الجزء الرابع والخامس ، والبراري والحامول ، النصف الثاني من الربيع ، الحاوي. كما ظهرت في مسرحية في اسطنبول مع الفنان الكبير سمير غانم وإخراج محمد عبد العزيز.

 

 

تابع أيضا : من هي لاعبة التنس يارا الحقباني ويكيبيديا

في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن من هي الممثلة الهام شاهين والتعرف على الحياة الفنية للنجمة وكذلك عن زوجها والاعمال الفنية العديدة.

السابق
من هي زوجة سالم الدوسري واهم المعلومات عنها
التالي
دواعي استعمال Anazol أنازول مضاد الالتهاب وأهم الاحتياطات