فن ومشاهير

من هي الممثلة عائشة بن أحمد التونسية

من هي الممثلة عائشة بن أحمد التونسية

من هي الممثلة عائشة بن أحمد التونسية ، هناك دائما الكثير من الحديث والاهتمام عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن شخصيات بارزة لها سير ذاتية كبيرة وتحظى باهتمام كبير في مجتمع الإعلام والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي ، وآخر محادثة كانت عن الممثلة التونسية عائشة بن أحمد ، التي يرغب جميع المتابعين في التعرف عليها ، وسنتعرف في هذا المقال من هي الممثلة عائشة بن أحمد التونسية، وسيرتها الذاتية ، وأهم أعمالها السينمائية والتلفزيونية التي قامت بها .


عائشة بن أحمد ويكيبيديا

من هي الممثلة عائشة بن أحمد التونسية ، عائشة بن أحمد (7 فبراير 1989 -) ممثلة سينمائية ومسرحية وتلفزيونية تونسية تقيم في العاصمة المصرية القاهرة. اشتهرت بأدوارها المبكرة ، لا سيما في فيلم “ظهر الخميس” (بالفرنسية: Jeudi après-midi) وفي سلسلة  من أجل عيون كاترين” (بالفرنسية: Pour les beaux yeux de Catherine). بدأت عائشة حياتها المهنية بالانضمام إلى فرقة رقص بقيادة صيام في الحجة ، ثم حصلت على درجة البكالوريوس في الفنون. التحقت بمدرسة الفنون والديكور في تونس ، حيث حصلت على دبلوم في الفنون والرسومات والإعلان. ثم عملت كمصممة في وكالة للمناسبات ، قبل أن يكتشفها المخرج نوري بوزيد ويكتشف موهبتها التمثيلية.


عائشة بن أحمد السيرة الذاتية

من هي الممثلة عائشة بن أحمد التونسية ، عائشة بن أحمد ممثلة تونسية ، ومن أهم المعلومات الشخصية عنها ما يلي:

القب: عائشة بن أحمد

الاسم الكامل الحقيقي: عائشة بن أحمد

بلد المنشأ: تونس

تاريخ الميلاد: 7/2/1989

مكان الولادة: العاصمة تونس

المهنة: التمثيل


بداية عائشة بن أحمد الفنية

دخلت عالم عروض الأزياء ، حيث اشتهرت في جميع أنحاء تونس كعارضة أزياء ، ثم بدأت بالظهور كممثلة في عام 2011 بعد الميلاد ، عندما قدمها المخرج نوري بوزيد واندا المازني في أعمالهم السينمائية ، كونه أول عمل بطولي. في القصص التونسية ، ظهر في عام 2012 ميلادي ، صديقي الأخير للمخرج جود سعيد وسوار زركلي ، الذي كتبه جود سعيد ، تدور أحداثه حول مكان شرطي درامي يغطي مؤامرة التشويق ، حيث قصة حياة طبيب قرر عدم الحصول على يتخلص من حياته من اليأس بعد فعل قام به ، في التحقيق والاستجواب وبعد فحص المكان والأحداث يرفض ضابط التحقيق قبول انتحار الطبيب ويفتح تحقيقًا يكشف فيه قصة حياة الطبيب وأسباب رغبته في إنهاء حياته.


أعمال عائشة بن أحمد السينمائية

شاركت عائشة في العديد من الأفلام ، وكان بيانها كالتالي:

صديقي الأخير 2012 م.

خميس عشية 2013 م.

عزيز روحو 2015.

اوغسطينوس  ابن دموعها 2016.

زيزو 2016.

الخلية 2017.

الفلوس 2019 م.

توأم روحي 2020.


أعمال عائشة بن أحمد التلفزيونية

كما ظهرت عائشة بن أحمد في العديد من المسلسلات التلفزيونية وهي كالتالي:

نجوم الليل الجزء الرابع 2012 م.

لأجل عيون كاترين 2012 م.

ألف ليلة وليلة ، 2015.

شهادة لميلاد 2016

نسر الصعيد 2018.

ابواب الشك 2018.

أبو جبل 2019 م.

لعبة نيوتن 2021.

وعد الشيطان 2022


تابع أيضاً:عروض وهدايا لعملاء الراجحي في بداية عام 2022

حصاد نت تكلمنا في ختام مقالنا هذا عن من هي الممثلة عائشة بن أحمد التونسية، تكلمنا أيضاً عن سيرتها الذاتية، وعن بداية عائشة بن أحمد الفنية، أعمال عائشة بن أحمد السينمائية والتلفزيونية.

 

 

السابق
ما هي ديانة جيفارا البديري
التالي
كيف يتمكن الضفدع من الجلوس على ورقة نبات الزنبق المائي