فن ومشاهير

من هي الممثلة ليالي دهراب ويكيبيدبا

من هي الممثلة ليالي دهراب ويكيبيدبا

من هي الممثلة ليالي دهراب ويكيبيدبا ، من هي ليالي دهراب  ويكيبيديا ، تستمر الحركة الفنية في الكويت في الصعود وتصل إلى ذروتها بعد سنوات متواضعة ضائعة فيها ، لكنها تطورت في الآونة الأخيرة تدريجياً بفعل تجدد الكويت بشكل عام ، وبين الشخصيات في الكويت. الوسط الفني هو الفنانة الكويتية ليالي ضراب التي دخلت المجال الفني مطلع 2018 ، شاركت في العديد من الأعمال الدرامية التي نجحت فيها في فترة وجيزة ، لذا ستكون الفنانة الكويتية موضوع حديثنا عن من؟ هي ليالي دهراب ويكيبيديا.


من هي ليالي دهراب ويكيبيديا

ليالي دهراب ويكيبيدبا ، ممثلة كويتية بدأت مسيرتها الفنية عام 2018. شاركت ليالي في العديد من الأعمال الدرامية في الكويت واكتسبت شهرة واسعة من خلال نشر الأعمال في فترة وجيزة. في اللعبة وبعد النجاح الكبير الذي حققته بعد تألقها في مسلسل “أمينة الأنف” ، أصبحت ليالي ضراب الجمهور يتحدث في الخليج ، لذا سنناقش معكم سيرتها الذاتية.

  • الاسم بالكامل: ليالي يحيى دهراب
  • اسم الشهرة لها : ليالي دهراب
  • تاريخ الميلاد : التاسع من ابريل عام 1996م
  • عمرها : ٢٥ عام
  • مكان الميلاد: الكويت
  • الجنسية: كويتية
  • الديانة: مسلمة
  • المؤهل الدراسي: الثانوية العامة
  • الزوج: غير متزوجة
  • الأشقاء: أبرار، أسرار
  • المهنة: ممثلة
  • بداية مشوارها الفني: 2018

من هو زوج ليالي دهراب

ليالي دهراب ويكيبيدبا ، تحدث العديد من الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي عن زواج الفنانة الكويتية من أحد أهم رجال الأعمال الكويتيين ، وتحدثت عدة صحف ووسائل إعلام عن معلومات معينة حصلوا عليها من شخص مقرب من ليلي مفادها أنها مرتبطة برجل أعمال كويتي. لكن هذا ما أنكرته الفنانة ليالي بشكل صريح. وأكدت أنها مازالت عازبة وغير متزوجة ولا تفكر أصلاً بالزواج في الوقت الحالي ، وقالت إنها تقضي على حياتها من أجلك لتحقيق حلمها في الوصول إلى الشهرة التي تطمح إليها وتحقيق النجاحات.


من هو قرين ليالي دهراب

ليالي دهراب ويكيبيدبا ، وشريك الفنانة ليالي دهراب ، هو أحد أصحاب المؤسسات التجارية في الخليج ، ومعظمهم من الكويت ، بحسب ما تناقلته مواقع البحث والشبكات الاجتماعية ، نقلاً عن أحد معارف النجم. وشددت على أنها غير متزوجة ولم تفعل ذلك. بعد زواجها وعدم التفكير في الزواج في الوقت الحاضر ، قررت أن تكرس حياتها لتحقيق أحلامها ونجمها.


من هي ام ليالي دهراب

ليالي دهراب ويكيبيدبا ، حظيت الفنانة الكويتية لياليدهراب  بجزء كبير من الجماهير بفضل أعمالها الدرامية الناجحة ، لذا يتساءل الكثير منهم من هي والدة ليالي دهراب الحقيقة هي أن ليلي لم تكشف عن اسم والدتها حتى شاركها المعجبون بصورة لها ، فقد تعرضت حياة ليالي الشخصية لوسائل الإعلام والصحافة ، ويبدو أن هذا اللغز جزء من ليالي ووسائل التواصل الاجتماعي.


ليالي دهراب لبنانية

ليالي دهراب ويكيبيدبا ، شاركت الفنانة الكويتية ليالي دهراب  عام 2020 في مسلسل “بيروت جروب” المصنف على أنه الدراما الرومانسية التاريخية. تدور أحداث المسلسل في الستينيات ، ويحكي قصة مجموعة من الطلاب من جنسيات مختلفة يحملون معهم أفكارهم ومعتقداتهم وعاداتهم وأحلامهم إلى العاصمة اللبنانية بيروت. خاصة في شارع الحمرا الذي يكثر فيه الشعراء والأدباء والمثقفون والفنانين حيث يدرس هؤلاء الطلاب في الجامعة الأمريكية في بيروت وتدور بينهم العديد من التطورات والمغامرات والمنافسات.


تابع أيضا : سبب نزول دم أحمر بعد انتهاء الدورة

وفي الختام نكون قد أجملنا بشكل عامل من هي الممثلة ليالي دهراب ويكيبيدبا من هو زوج ليالي دهراب و من هو قرين ليالي دهراب و من هي ام ليالي دهراب و ليالي دهراب لبنانية

السابق
رابط تسجيل كلية الأميرة عائشة 2023 وكيفية التسجيل
التالي
تفسير حلم رؤية الخنفساء في المنام