فن ومشاهير

من هي بطلة مسلسل الكنة

من هي بطلة مسلسل الكنة

من هي بطلة مسلسل الكنة ، مسلسل الكنة مسلسل درامي رومانسي تركي ، يعرض الحلقة الأولى من المسلسل ، وعُرضت الحلقة الأولى من المسلسل ، بينما كان المسلسل ناجحاً للغاية من قبل الجماهير التركية والعربية ، والمسلسل من تأليف هلال يلدز  وإخراج فريدي كايتن وإنتاج شركة إن سي سي ميديا ​​، ويعرض أسبوعيًا على قناة فوكس التركية. حيث تم عرض الحلقات الأولى من المسلسل مؤخرا ، يجب أن تعرف إمكانيات البريد التركي.


ابطال مسلسل الكنة

من هي بطلة مسلسل الكنة :

  • النجمة التركية سيفدا إرجيني في دور إيزو.
  • النجم التركي إيجه شاشماز في دور هارون.
  • الممثلة سيديف أفجي في دور زليحة.
  • الممثلة القديرة بريهان سافاس في دور جافيدان “الجدة”.
  • الممثلة شاغلا شيشمك في دور فجر.
  • الممثل سنان أرسلان في دور بكير.
  • الممثل منير جان في دور علي.
  • الممثلة زينب أوليسفر في دور أسماء.
  • الممثل كاتب نور في دور أيفر.
  • الممثل مسعود كايتن في دور آدم.

من هي النجمة سيفدا ارجيني بطلة مسلسل الكنة

من هي بطلة مسلسل الكنة ، هي ممثلة تركية ولدت فى 3/10/1993 عمرها الحقيقي 29 عام ولدت في إسطنبول ، عملت كممثلة مسلسلات وممثلة افلام أيضا ، مسلمة الديانة، جنسيتها التركية، طولها 165، ونها45، لون عيونها البني ، لون شعرها البني، دارسة الثميل والسينما


قصة طفولتها ونشاتها

من هي بطلة مسلسل الكنة ، ممثلة تركية شابة ، منذ طفولتها ، الفتاة التي أحببت التمثيل رغم ضعفهاا كانت جميلة ومبهجة. شارك في العديد من الأعمال الفنية بالمدرسة. طلق والداها عندما كانت في الرابعة من عمرها. والدها مارديني وأم مهاجرة من مقدونيا ، ووالدتها ربة منزل ، ولديها أختان ، وكان فتاة شقية.

اختارت عدم تحويل انفصال والديها إلى ألم في حياتها ، ولم تجد الحياة صعبة ، فهمت أنهم يغيرون الطريقة بمرور الوقت ، فهي لا تحب الظلم أو القسوة ، فهي بعيدة كل البعد عن كل من يعامل المرأة. بقسوة ومن أجلها تعيش الحيوانات ، كانت دائمًا فتاة بسيطة ، تهتم باللحظات السعيدة ، تحب كل شيء جميل وتشعر بعدم الارتياح عندما ترى شيئًا حزينًا أو مؤلمًا.


قصة مسلسل الكنة

من هي بطلة مسلسل الكنة ،حبر حسابات الرسمية  لمؤلف سلسلة البنتهاوس التركية ويكيبيديا ، بعض المنشورات المتعلقة بالقصة والأحداث والإطار الذي يدور فيه المسلسل حيث تم ذكر ان المسلسل سيتعرف عن الفتاة التي تدعى آزو وهي فتاة يتيمة. بدون أم ، يتيمة في وقت مبكر جدًا وماضي وما واجهته في حياتها سيصبح فتاة سيئة للغاية لأنها لم تحصل على حب ودعم والدها ستعرف الشاب آرون كاراسو وستتمنى أن يقع في الحب.

معها ولديه أسرة مثالية فهو يعتبر شب وسيم  تتمنى كل فتاة ان يكون شريك حياتها  ، وستبذل قصارى جهدها للحصول على ما تريد ولكن هذا الميراث سيتدخل في كل الأشياء التي تريد الحصول عليها ، ويذكر أيضًا أنها لا تحب والدها لأنه دائمًا ما يعاملها بقسوة ولكن جدتها جابيدان تقف بجانبها وتدعمها أحيانًا بينما يعتقد الجميع أن والدة سوزا انتحرت ولكن هذا ما يبدو لهم.


تابع ايضا : قصة مسلسل الممثلة سعاد عبدالله الرمضاني الجديد 2022

 

وفى الختام ان مسلسل الكنة مثير للاهتمام وينصح بمشاهدته، حيث ان احداثه تدور حول فتاة يتيمة منذ الصغر تتحول الى فتاة شريرة، حيث تحدثنا أيضا عن أسماء ابطال هذا المسلسل، ومن هي سيفدا ارجينجي، وكيف كانت طفولتها وما عاشته هذه البطلة من الطفولة

السابق
أصل الفنان عبدالكريم عبدالقادر
التالي
suprafen 400 لماذا يستخدم