فن ومشاهير

من هي بنت زهرة عرفات ويكيبيديا

من هي بنت زهرة عرفات

من هي بنت زهرة عرفات ويكيبيديا ، هي التي اصبح اسمها لامعاً خلال الساعات القليلة بعد ان لفتت انظار الجماهير خلال الساعات القليلة في معرض العطور الموجود في موسم الرياض في السعودية، بسبب جمالها الهادئ ، فيما تسائل العديد حول من هي بنت زهرة عرفات ، تابعو معنا .

 

من هي بنت زهرة عرفات ويكيبيديا

هي الفتاة البحرينية والتي تكون ابنة زهرة عرفات، وقد كانت من اشهر الشخصيات في مجال العطور في دولة الرياض، وكان لها قاعدة جماهرية كبيرة بسبب جمالها واناقتها، والتي تشبه والدتها، وفي الايام السابفة وضحت للجماهير انها ابنة زهرة عرفات مما اقار استغراب الحاضرون مما تجمع حولهها الكثير لالتقاط الصور معها .

 

زهرة عرفات ويكيبيديا

زهرة عرفات الفنانة المشهورة في دول الخليج وهي من مواليد ولة البحرين، والتي شاركت في العديد من المسلسلات والافلام في دولة الخليج بعد ان كانت في دولة الكويت، وكانت بداية مشاركتها في مسرحية لن اعيش في جلباب زوجتي، مما زاد هذا العمل الى قاعدة جماهيرية كبيرة لها ،واكتسبت لقب افضل الممثلات في الخليج بسبب مهارتها وشهرتها العالية في مجال التمثيل.

 

زهرة عرفات السيرة الذاتية

تتغنى زهرة عرفات بالعديد من المعلومات والانجازات التي تضاف الى سيرتها الذاتية فمن اهم المعلومات حول الفنانة زهرة عرفات :

اسمها الكامل زهرة عرفات من مواليد دولة البحرين عام 1969 والتي تبلغ من العمر 53 عام، والتي تقيم في دولة الكويت ، وتعتبر من اكبر الشخصيات والممثلات في الخليج ، والتي شاركت في العديد من الافلام والمسللات الخليجية والتي شكلت لها قاعدة جماهرية كبيرة، والتي بدأت مسيرتها الفنية عام 2014 ، والتي تعتنق الديانة الاسلامية ، والتي تكون والدة وفاة الفتاة المشهورة في معرض العطور في موسم الرياض .

 

حسابات زهرة عرفات السوشيال ميديا

تتمتع الفنانة زهرة عرفة بالملايين من المتابعين الذين يتابعونها بسبب مشاركتها في العديد من الاعمال ، حيث انها تشارك حياتها الشخصية على حسابتها السوشيال ميديا وتتفاعل مع متابعيها :

  • انستقرام زهرة عرفات : تتمتع زهرة عرفات بعدد كبير من المتابعين على حسابتها على الانستقرام والتي تملتك 1.5 مليون متابع ويمكن متابعتها من هنا .
  • سناب زهرة عرفات : تتغنى وهرة عرفات بجمهور كبير على حسابها السناب شات ، وتتفاعل مع جمهورها بخصوص المسلسلات الرمضانية ، حيث تملنك حساب موثقاً يمكن متابعتها من هنا .

 

من هي بنت زهرة عرفات ويكيبيديا عي وفاء والتي تعمل في معرض للعروض في موسم الرياض والتي احبها الجميع بسبب جمالها الراقي وتعد ابنة الفنانة زهرة عرفات وبعد ان بينت انها ابنة الفنانة تجمع الجماهير حولها وبدؤا يلتقطون الصور معها .

السابق
كيف يعمل نظام مترو انفاق لندن؟
التالي
دواعي استعمال حبوب نيوموكس مضاد الجراثيم