فن ومشاهير

من هي بنت ساره الودعاني

من هي بنت ساره الودعاني

من هي بنت ساره الودعاني، تعتبر ساره الودعاني واحدة من الشخصيات الشهيرة الموجودة داخل السعودية والتي لها نشاط كبير على مواقع السوشيال ميديا، مما جعل إسمها لامع خلال الساعات القليلة، وهو نشر صورة لإبنتها على مواقع التواصل الاجتماعي مما تسائل العديد من هي بنت ساره الودعاني، تابعو معنا.


من هي بنت ساره الودعاني

قامت ساره الودعاني بنشر صورة لإبنتها وهي ترتدي فستان أبيض على مواقع التواصل الاجتماعي مما جعل الجميع يتسائل من هذه الطفلة ليكتشفوا بعد ذلك أنها إبنتها وتحمل اسم سكرة وتبلغ من العمر 4 سنوات، وكانت ترتدي خاتم في إصبعها والحلي والزينة .

إقرأ أيضاً:من هو زوج سارة الودعاني عبد الوهاب السياف


 ساره الودعاني ويكيبيديا

سارة الودعاني من خبراء التجميل في السينما، تميزت سارة بأنوثتها ونعومتها مما جعلها محط أنظار وإعجاب الكثيرين ، إذ تعد سارة الودعاني من الشخصيات الشعبية عبر مواقع التواصل الاجتماعي. تعتبر مصممة الأزياء سارة الودعاني من الشخصيات البارزة والرائعة في المملكة ، وذلك لتمتعها بجمال عربي وخليجي مميز ، وكذلك لأنها من الشخصيات المبدعة سواء في إطلالتها الرائعة أو في مظهرها. أسلوب جميل ومهذب مما يجعلها من أرقى النساء في المملكة العربية السعودية.

حققت سارة نجاحًا كبيرًا لتكون واحدة من أشهر الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي حتى صار لديها ملايين المتابعين عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام ، حيث تجاوز عدد المتابعين مليوني متابع. تميزت سارة بقدرتها على ابتكار وتنسيق الألوان منذ الصغر ، وخاصة اختيار ألوان مكياج المحجبات ، لذلك عرفت كيف تجمع بين الألوان ببراعة.


زواج ساره الودعاني

أقيم حفل زفاف سارة الودعاني على عبد الوهاب السياف في جزر المالديف عام 2018 ، لذا تألقت خبيرة التجميل سارة في حفل زفاف أسطوري خيالي لا يحضره سوى العائلة والأصدقاء المقربون. ارتدت سارة فستان زفاف مميزاً ، وكان حفل زفاف أنيقاً ومبهجاً و مميزاً ورائعاً. يشار إلى أن حفل الزفاف في جزر المالديف لم يكن أول حفل زفاف لسارة الودعاني ، لكنها نظمت أول حفل زفاف في مدينة الأحساء ، لكن دون إعلام جمهورها. في فبراير 2021 ، أعلنت سارة أنها أنجبت طفلها الأول ، وأطلقت عليه اسم سعد.


ابناء سارة الودعاني

تزوجت سارة الودعاني من رجل الأعمال السعودي عبد الوهاب السياف، وكان ذلك بالعام 2018م، وكانت قد أعلنت عن حملها بالعام 2019م، وذلك من خلال نشر صور لها عبر منصة انستغرام الخاصة بها، حيث وضعت صورة حمل ويدها على بطنها قائلة(الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات، رزقت بمولودي الأول سعد، اللهم اجعله من عبادك الصالحين)، وقد أنجبت سارة الودعاني ابننا سمته سعد، ومن ثم انجبت بنت سمتها سكر.


انستقرام سارة الودعاني

ومازالت سارة الودعاني تتفاعل مع متابعيها على انستجرام وتشاركهم تفاصيل حياتها وصورا لها مع ابنها سعد ، ويمكن متابعتها بالدخول على الرابط التالي.

في الختام، نكون قد وضحنا من هي بنت ساره الودعاني، وأهم المعلومات عنها، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

السابق
عبارات قوية عن الخيانة في الحب
التالي
ماهي الرياح العالمية وما أنواع الرياح