فن ومشاهير

من هي جوري قطان ويكيبيديا

من هي جوري قطان ويكيبيديا

من هي جوري قطان ويكيبيديا  ،  الفنانة الشابة التي أذهلت الجمهور بجمال صوتها  ، فهي تمتلك خبرة في الغناء وكأنها تمارس الغناء منذ سنوات عديدة كما قال فريق التحكيم عنها في برنامج “بوليفارد المواهب” ورغم سنها تمكنت من تحقيق حلمها  من خلال موهبة الغناء ، ومؤخرا قالت إن لديها مواهب بجانب الشعر كالرسم والحرف اليدوية والمكياج السينمائي ، وسنعرف خلال الأسطر القادمة على من هي جوري قطان ويكيبيديا.

من هي جوري قطان ويكيبيديا

جوري قطان مغنية معروفة بصوتها الغنائي المميز. ولدت عام 2004 م في المملكة العربية السعودية ، عرفت من خلال موهبتها الغنائية وأداء صوتها الهادئ والمميز ، وقالت إن والدتها وجدتها هم من اكتشفوا موهبتها الغنائية بالصدفة وهي تعزف وتغني ، وتفاجأت والدتها وجدتها بصوتها. وبعد ذلك بدأت في الغناء لكن دون التصريح بموهبتها لأي شخص غير عائلتها ، حيث كانت خجولة للغاية وتعاني من التنمر في المدرسة ، ولهذا كانت تخجل من الغناء أمام أي شخص آخر غير عائلتها .

جوري قطان السيرة الذاتية

الاسم: جوري قطان.

تاريخ الولادة: 2004 م.

العمر: 17 سنة.

مكان الولادة : المملكة العربية السعودية.

الجنسية :  السعودية.

المهنة: مطربة.

الموهبة: موهبة الغناء ، موهبة الرسم ، موهبة الماكياج السينمائي ، مواهب الحرف اليدوية .

كم عمر جوري قطان

جوري قطان من مواليد عام 2004 والبالغة من العمر الأن 17 عامًا ، فبعد ظهورها في برنامج “بوليفارد المواهب” حدثت تساؤلات كثيرة حول عمرها بسبب أدائها المميز وجمال صوتها الذي يختلف عن سنها تمامًا ، فهي تمتلك أداءً وخبرة في الغناء وكأنها مارست الغناء لسنوات عديدة كما قال فريق التحكيم  عنها

أغاني جوري قطان

في عام 2018 شاركت جوري قطان  في برنامج النجمة السعودية ، ووصلت إلى النهائي ، لكنها لم تكن محظوظة بما يكفي لحصولها على اللقب ، وتغني عددًا من الأغاني ، ولكن لا تعتبر أغاني ، لأنها كلها أغاني للفنانين المفضلين لها أو أغاني طلبها منها معجبوها ، وقررت مؤخرًا البدء في أداء أغانيها الخاصة ، خاصة بعد فوزها بمبلغ مالي من خلال المشاركة في برنامج بوليفارد المواهب لإنتاج أغنيتها الخاصة ، حيث أنها أطلقت قبل ذلك أغنيتها الخاصة ، “كلمة شكر ما ظن تكفي عطاكم”  في 1 أبريل 2020.

 

حصاد نت تحدثنا في السطور السابقة عن من هي جوري قطان ويكيبيديا مغنية معروفة بصوتها الغنائي المميز. ولدت عام 2004 م في المملكة العربية السعودية ، اشتهرت بموهبتها الغنائية وأداء صوتها الهادئ والمميز ، وهي الآن أحد مشتركين برنامج “بوليفارد المواهب”.

السابق
موعد إجازة رأس السنة الهجرية 1444 للعاملين بالقطاعين الخاص والحكومي
التالي
من هو أكثر لاعب تسجيلا للأهداف الرسمية في تاريخ كرة القدم