فن ومشاهير

من هي زوجة اسماعيل تمر ويكيبيديا

من هي زوجة اسماعيل تمر ويكيبيديا

من هي زوجة اسماعيل تمر ويكيبيديا ، عارض أزياء في سوريا ، عارضة أزياء ،خريج أكاديمية الدراما ومغني راب لديه ألبوم راب عربي (Under the Trap 2012) وهومدرب بريك دانس ،تاريخ الميلاد: 11 ديسمبر 1990 ، هناك العديد من الأغاني التي نالت إعجاب الكثير من المتابعين ، في بلدان مختلفة في الوطن العربي ، وإسماعيل من المطربين الذين اشتهروا بفضل العديد من أغاني الراب في سوريا والوطن العربي والدول العربية.

 


من هي زوجة اسماعيل تمر ويكيبيديا

زوجة اسماعيل تمر ،في فترات سابقة ، اهتم الجمهور السوري والعربي بالتعرف على معلومات عن إسماعيل تمر ، بما في ذلك اسم زوجته ، وخلص إلى أن اسم زوجته هو: والا ، مع عدم توفر معلومات أخرى عنها ، خاصة في ظل تسليط الضوء على إسماعيل تمر. دون أن يعرف تفاصيل زوجته قبل أن تقدم الإعلامية إسماعيل سلسلة من الأعمال التي لفتت انتباه الجماهير إلى كل ما يخصه سواء في مجال العمل أو في حياته الشخصية.


من هو اسماعيل تمر ويكيبيديا

أشهر مغني راب سوري في العالم العربي والغربي. من أعماله ألبوم راب عربي ، تسهل مواقع التواصل الاجتماعي لقاء المشاهير ، ومنهم إسماعيل تمر المعروف بمطرب يحمل الجنسية السورية ، وهو أيضًا ممثل. كن من أهم قصص النجاح في المنطقة. ساهم الفنان السوري قصي الشولي بشكل كبير في شهرة إسماعيل تمر ، حيث قدم له المساعدة ، وسرعان ما أصبح إسماعيل أحد النجوم اللامعة في الوطن العربي.

 


اسماعيل تمر الحياة الفنية

يعتبر من أشهر مغني الراب. الأمة السورية. لديها العديد من الأغاني الفريدة التي نالت إعجاب الكثير من الناس في مختلف البلدان في الوطن العربي. يعتبر من أشهر الممثلين الذين حققوا نجاحات كبيرة على المستوى الشخصي في مختلف دول العالم ، مطربين مع العديد من المتابعين في مختلف دول العالم العربي ، وهو شخصية نادرة في العالم. عالم الغناء العربي في بلاد الشام وسوريا ،حظيت أغنية الفنان إسماعيل تمر ، المعروفة بـ “My Queen” ، بما يقارب المليون مشاهدة على منصة اليوتيوب بعد أن نشرها إسماعيل ، كما نشر أغنيات أخرى نالت إعجاب الجمهور منها أغنية “أصيلة السورية” ،وكان ذلك قبل عامين ، بالإضافة إلى “قصة الاثنين” .

 

تابع أيضا : سبب وفاة فلاح عبود الفنان العراقي


في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن من هي زوجة اسماعيل تمر ويكيبيديا والتعر على السيرة الذاتية للفنان وكذلك عن حياته الفنية.

السابق
من هي راندا البحيري
التالي
طرق تكثيف شعر الشارب مجربة