فن ومشاهير

من هي زوجة باسل خياط الحقيقية

من هي زوجة باسل خياط الحقيقية

من هي زوجة باسل خياط الحقيقية ،الذي غزا مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا بعد نشره مقطع فيديو لفتاة صغيرة تضع مساحيق التجميل لوالدها باسل خياط. يعتبر باسل حياة من أفضل النجوم في العالم العربي. في المقال ، سنسلط الضوء على السيرة الذاتية لزوجة باسل خياط ، وتفاصيل عن جنسية ناهد زيدان وأهم الأعمال الفنية التي شارك فيها باسل خياط ، إلى جانب عمر ودين وعدد أطفال ناهد زيدان.

 

من هي زوجة باسل خياط ويكيبيديا

هي زوجة باسل خياط، زوجة باسل خياط هي ناهد زيدان ، 30 عامًا ، ولدت في 10 ديسمبر ، وتزوجت الفنانة باسل حياة بعد علاقة غرامية وجيزة ، وكانت من أكبر المعجبين به ، وقد جذبت انتباهه منذ ظهورها الأول أمامه. إنها امرأة سعيدة لرجل عظيم ، وقد صرح باسل أنه يشعر بالغيرة كرجل شرقي على ذلك ، رغم احترامه للمرأة ، لكنه يرفض وظيفتها ، ويسعى كثيرًا من أجل خصوصية حياتها كما تشاء ، لذلك ليس هناك الكثير من المعلومات عنها.

 

زوجة باسل خياط السيرة الذاتية

هي زوجة باسل خياط ،ناهد منتصر على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب علاقات الحب التي يعلنها زوجها باسل خياط باستمرار ، وسنشرح أهم المعلومات عن ناهد قيات:

  • الاسم الكامل: ناهد زيدان.
  • تاريخ الميلاد: 10 ديسمبر
  • مكان الميلاد: سوريا.
  • الإقامة: دبي.
  • عمر زوجة باسل حياة: ثلاثينيات القرن الماضي.
  • ديانة نهاد زيدن: مسلم.
  • اللغة الأم: العربية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • المهنة: ربة منزل.

 

جنسية ناهد زيدان زوجة باسل خياط

ناهد زيدان تحمل الجنسية السورية ، ولدت في سوريا حتى زواجها من باسل خياط ، لكنها سرعان ما انتقلت إلى دبي مع العائلة بسبب الظروف السياسية التي واجهتها سوريا مع زوجها للعمل وتكريس نفسها لأطفالها الصغار ،انستجرام: ناهد زيدن ، زوجة باسل قيا ،لا تقل شهرة ناهد زيد عن شهرة زوجها باسل حياة عبر المواقع الإعلامية ، حيث يتابعها عشرات الآلاف من المتابعين الذين يعجبون بإطلالات ومذكرات عائلة زوجة باسل حياة ، لذا فإن الكثير من محبي باسل يهتمون بالبحث عن ناهد زيد على إنستغرام.

الفنان باسل خياط ويكيبيديا

باسل خياط ممثل ومقدم سوري يبلغ من العمر 40 عامًا. دخل عالم المسرح والسينما من سن الثامنة. أكمل مسيرته بالتقدم إلى معهد الفنون المسرحية ، والذي رفضه مرة واحدة وحصل عليه من ناحية أخرى بسبب براعته ، حتى تخرج مع زملائه كوساي تشولي وسالبا معمار ، لتقديم أول عمل فني له. سلسلة من المرات والمسرحيات المتنوعة في فرنسا والكويت ودول عربية أخرى. أما عن حياته العاطفية ، فقد بدأت علاقة عاطفية مع النجمة هند صبري ، لكنها لم تتوج بالزواج ، إذ وقع في حب الشهيد زيدان ، وأعلن زواجها منها.

 

تابع ايضا : من هي زوجة ماني لاعب ليفربول

في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن من هي زوجة باسل خياط الحقيقية والتعرف على السيرة الذاتية لزوجة النجم باسل خياط وعدد المتابعين له .

السابق
مشاهدة مسلسل ون بيس الواقعي كامل جميع الحلقات 2023 بدقة HD
التالي
آيات لتهدئه الطفل العنيد وتطويعه وكيفية التعامل معه ودعاء لهداية الطفل