فن ومشاهير

من هي زوجة بسام الملا ويكيبيديا

من هي زوجة بسام الملا ويكيبيديا

من هي زوجة بسام الملا ويكيبيديا ، يعتبر بسام الملا أحد مديري الدولة السورية ، حيث عرض العديد من الأعمال الدرامية الهائلة التي أثرت بشكل كبير في تاريخه الفني، وشارك في مسلسله باب الحارة ، وبذلك شهدت الأسرة حالة من الحزن والأسى الشديد بالتزامن مع إعلان وفاته ، وقدم لهم جميع نجوم الدراما رسائل تعزية مباشرة وشخصية من خلال منصات التواصل الاجتماعي ، وسنتعرف في هذا المقال من هي زوجة بسام الملا


من هو بسام الملا ويكيبيديا

بسام الملا من أكبر الأسماء في الإخراج والإنتاج الدرامي ، فهو رجل مؤثر في الدراما السورية المتقنة ، حيث يناقش العديد من القضايا الاجتماعية والسياسية بشكل عام ، العربي يبلغ من العمر 66 عامًا. بسام سوري المولد في مسيرته الدرامية السورية في السنوات الأخيرة بطريقة غير عادية.


من هو بسام الملا السيرة الذاتية

الاسم الكامل: بسام الملا.

مواليد: 13 فبراير 1956 م.

العنوان: عراب الدراما البيئية الشامية.

مكان الولادة: دمشق – سوريا.

تاريخ الوفاة: 22 يناير 2022 م.

مكان الدفن: دمشق – سوريا.

العمر: 65 م.

الأمة السورية.

دين المسلمين.

الحالة الاجتماعية: متزوج.

زوجته: غير معروفة.

الأبناء: شمس ، آدم في سام الملا.

المعمل: مخرج ، منتج.

سنوات النشاط: 1981 م – 2022 م.

اللغة الأم: العربية.


من هي زوجة بسام الملا واولاده

بحث الكثير من معجبي بسام الملا عن بعض معلوماته الشخصية التي لم يكشف عنها رسميًا أبدًا ، إذ لم يكن يعلم أي تفاصيل عن زوجته غير اسمها الأول ، وهي معروفة باسم رجا ، لديها طفلان وهما آدم وشمس ، وشارك في مسلسله باب الحارة ، وبذلك شهدت الأسرة حالة من الحزن والأسى الشديد بالتزامن مع إعلان وفاته ، وقدم لهم جميع نجوم الدراما رسائل تعزية مباشرة وشخصية من خلال منصات الاتصال ، وعبر عنها. حالة الحزن التي تعيشها سوريا والعالم العربي.


متى توفى بسام الملا

قام رواد وسائل التواصل الاجتماعي ومنصات الفيس بوك بتداول  أخبار حزينة عن وفاة المخرج السوري بسام الملا، حيث أنه قاوم المرض لسنوات طويلة حتى توفى اليوم الموافق 22 من شهر يناير لعام 2022، وقدم له مجموعة كبيرة من المشاهير عدة بوستات ورسائل تعبيراً فيها عن الحزن والأسى لهذا الخبر الذي كان صدمة لمحبيه ومنتظرين الدراما الخاصة به كل عام وبذلك لم يكن مجرد مخرج ولكنه سكن قلوب متابعيه من كافة الدول العربية.


تابع أيضاً:تفسير رؤية أو سماع سورة طه في المنام بالتفصيل

حصاد من تكلمنا في نهاية هذا المقال عن من هي زوجة بسام الملا ويكيبيديا، تكلمنا أيضاً عن بسام الملا ويكيبيديا، بسام الملا السيرة الذاتية، زوجة بسام الملا واولاده، متى توفى بسام الملا.

السابق
اي نوع مشاعري uquiz.com اختبار
التالي
مقدمة عن الوقت مميزة