فن ومشاهير

من هي زوجة حسام الرسام شهد حسن

من هي زوجة حسام الرسام شهد حسن

من هي زوجة حسام الرسام شهد حسن ، يعتبر الفنان حسام الرسام احد ابرز الفنانين في العراق والذي يتمتع بصوت جميل في الساحة الفنية ، حيث له العديد من المحبين والمعجبين له، وغير ذلك له صوت مميز في قراءة القرأن وحصل على العديد من الجوائز والاوسمة بمناسبة حصولة على افضل قارئ، فيما تسائل العديد حول التعرف على بعض من معلوماته الشخصية حول من هي زوجة حسام الرسام شهد حسن ، تابعو معنا .

 

من هي زوجة حسام الرسام شهد حسن

من هي زوجة حسام الرسام ، تزوجت الفنانة شهد حسن من الفنان حسام الرسام في عام 2017 بعد قصة حب كبيرة جمعتهم ، ونجبت طفلين ، وفي بعض الاحيان يقوم الفنان حسام الرسام بنشر بعض من الصور مع زوجته واطفاله لتدل على حبهم وحنانهم ، وتعتبر شهد حسن ابرز الفنانات والاعلاميات في دولة العراق، وهي من مواليد العراق، هاجرت الى الولايات المتحدة ودرست الاعلام هناك، بدأت مسيرتها الاعلامية في قناة دجلة ، وحصلت على العديد من الجوائز كأفضل مذيعة ، واصبحت من ابرز الاعلامين ، بعدها انقطعت عن مجال الاعلام لفترات طويلة واتجهت الى عالم التمثيل ، وكان لها دور فعال في جذب العديد من الجمهور لها .

 

زوجة حسام الرسام شهد حسن السيرة الذاتية

تتغنى شهد الرسام بالعديد من المعلومات والانجازات الى تضاف الى سيرتها الذاتية فمن السيرة الذاتية الخاصة بشهد حسن هي :

  • اسمها شهد حسن من مواليد العراق البالغة من العمر 36 عام مواليد 1986 ، تعتبر من ابرز الاعلاميات والفنانات في العراق انتقلت الى الولايات المتحدة ودرست في احدى جامعتها .
  • تزوجت شهد حسن من الفنان حسام الرسام عام 2017 بعد قصة حب طويلة ، وتعيش هي وزوجها وعائلتها بحياة جميلة وانجبت طفلين وتقوم بنشر صور حياتها على حسابتها على مواقع التواصل الاجتماعي .
  • تتمتع شهد حسن بجمهور كبير يتابعها ويتفاعل معها على حساب الانستقرام ويمكن متابعتها من هنا .

 

حسام الرسام ويكيبديا

يعتبر حسام الرسام من ابرز الشخصيات المشهورة في دولة العراق حيث يتمتع بموهبة كبيرة في مجال الموسيقى ويبلغ من العمر 43 عام مواليد 1978 ، وهو احد المطرين المشهورين في دولة العراق وكما انه يجيد قرأة القرأن بصوت جيد ومتميز وحصل على العديد من الجوائز والاوسمة في دولة العراق لحصولة على المراكز الاولى في قرأة القران .

 

تعتبر زوجة حسام الرسام شهد حسن احد اشهر الفنانين والاعلامين في دولة العراق ، وحاصلة على العديد من الجوائز والاوسمة قي مجال الفن ، ولها العديد من المتابعين الذين يتابعوها ويتفاعل معها على مواقع السوشيال ميديا .

 

 

السابق
تحميل كتاب الشمائل المحمدية PDF
التالي
كم عمر رجوة خالد بن مساعد خطيبة ولي العهد الأردني