منوعات

من هي زوجة رياض محرز الثانية التي تزوجها سرا

من هي زوجة رياض محرز الثانية التي تزوجها سرا

من هي زوجة رياض محرز الثانية التي تزوجها سرا، نشرت صحف بريطانية صور زواج الاعب الجزائري رياض محراز لاعب مانشستر سيتي من عارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد ابنة نجم الواقع دون وارد، وظهر الزوجان خلال الحفل بملابس بيضاء ، وبعد الحفل كرر الزوجان كلمة “قبول” ، والتي تعني الموافقة على الزواج ثلاث مرات ، بحسب كلام احدى الصحف، تابعو معنا.


من هي زوجة رياض محرز الثانية التي تزوجها سرا

أفادت وسائل إعلام بريطانية يوم الجمعة ، أن النجم الجزائري رياض محرز لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ، تزوج العارضة تايلور وارد في حفل صغير، وظهر الزوجان في الحفل بملابس بيضاء ، وبعد الحفل كرر الزوجان كلمة “قبول” التي تعني الموافقة على الزواج ثلاث مرات ، بحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية، كماذكرت صحيفة البريطانية  أن محرز وورد سيقيمان حفلًا ثانيًا لإضفاء الشرعية على زواجهما في المملكة المتحدة.

وأضافت أن محرز وتايلور “متزوجان بشكل قانوني بموجب الشريعة الإسلامية بعد حفل الزفاف نهاية العام الماضي” ، مضيفة أن “حفل الزفاف كان صغيرا لكنه كان مميزا”، وأظهرت لقطات تم التقاطها للحفل الصغير أن اللاعب الجزائري قدم لتايلور خاتم زواج بقيمة 400 ألف جنيه استرليني أثناء إجازتهما في ميكونوس باليونان مع والدي تيلور ، وانضم إليهم بمفردهم أصدقاء مقربون.

كما أفادت مصادر الصحيفة أن محرز اشترى مع تيلور منزلاً بقيمة مليوني جنيه في منطقة شيشاير نهاية العام ، متوقعاً أن يكون منزلاً للزوجين، و بدأ محرز مواعدة تايلور في صيف عام 2020 ، بعد انفصاله عن زوجته السابقة ريتا جوهال.


من هو رياص محرز ويكيبيديا

ولد محرز في سارسيل بفرنسا لأب جزائري وأم من أصول جزائرية ومغربية. والده أحمد من أبناء بني سنوس، تلمسان. أثناء نشأته، كان محرز يقضي عطلته بانتظام في الجزائر. كان من بين أصدقاء طفولته لاعبي كرة قدم مثل وسام بن يدر، لعب والد محرز كرة القدم في الجزائر. عندما كان محرز في الخامسة عشرة من عمره، توفي والده بنوبة قلبية. وقال: «لا أعرف ما إذا كنت قد بدأت أكون أكثر جدية، ولكن بعد وفاة والدي بدأت الأمور تتجه إلي. ربما في رأسي ، كنت أرغب في ذلك أكثر.

إقرأ أيضاً: من هو رياض محرز ويكيبيديا


زوجة رياض محرز الثانية

زوجة رياض محرز الثانية، كشفت معلومات بريطانية ، اليوم الجمعة ، أن النجم الجزائري رياض محرز لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ، قد تزوج العارضة تايلور وارد في حفل صغير على الطريقة الإسلامية، وظهر الزوجان في الحفل مرتدين ملابس بيضاء ، وبعد الحفل كرر الزوجان كلمة “قبول” ، التي تعني الموافقة على الزواج في ثلاث مناسبات ، وسط تأكيدات بأن محرز وورد سيقيمان حفلًا ثانيًا لجعل زواجهما قانونيًا. المملكة المتحدة.

 

في الختام، منكون قد وضحنا من هي زوجة رياض محرز الثانية التي تزوجها سرا ، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

السابق
دراسة جدوى مشروع حضانة أطفال متكامل بأقل تكاليف 2023
التالي
تفسير حلم رؤية المشي فى الوحل فى المنام لابن سيرين