رياضة

من هي زوجة وليد سليمان

من هي زوجة وليد سليمان

من هي زوجة وليد سليمان ،شاركت ياسمين أمل زوجة وليد سليمان ممثل الأهلي ، متابعيها ، صورة جديدة جمعتها مع زوجها ، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات على إنستجرام ،وظهرت “ياسمين” ، التي كانت مألوفة لدى متابعيها بشعرها الطويل والمتدفق ، وهي ترتدي وشاحًا وملابسًا فضفاضة ، ولم تستجب للصورة ، لتقبل بوجه معبر ،”ياسمين” تحاكي معظم صورها حيث ظهرت بشعرها ولم يتبق منها سوى 3 صور حتى الآن.

 

من هي زوجة وليد سليمان

ردت زوجة لاعب النادي الأهلي على رد فعل أحد متابعيها ، عبر حسابها الرسمي على إنستجرام ، خلال الأشهر القليلة الماضية ، والتي انتقدت فيها إعلانه انضمامه لـ “التحدي الجيد” بين لاعبي كرة القدم. أعلن فنانون ومشاهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، عن رعاية الأسر المتضررة من الفيروس ، واتخذت الحكومة قرارات مالية بشأن فيروس كورونا ، في ظل أزمة تفشي فيروس كورونا.

وشمل التعليق: “أنت ممثل عظيم ومحترم ، لذلك عندما تأتي لفعل الخير في الأماكن العامة ، وأنت تعرف كل الناس ، فهذه الأشياء تبقى سرية ، لا أقول لك ، لكن ربنا قال إن الذكرى تنفع المؤمنين” ،ورد ياسمين على الرد بقولها: “من واجب الناس المتأثرين بفئة في المجتمع أن يحثوا الناس على المساهمة ، ويدعموا بعضهم البعض في أوقات الأزمات ، وليس النية أن تكون مشهورة. جيد الأفعال “.

مسيرة وليد سليمان

هي زوجة وليد سليمان ،بدأ لاعب الأهلي الحالي وليد سليمان لعب كرة القدم في منطقة المنيا وتحديداً في مركز بني مزار حيث ولد. انضم الجونة في موسم 2005-2006 ثم في موسم 2006 إلى صفوف نادي بتروجيت وتألق بقوة مع الفريق الجديد الذي صعد إلى الدوري الممتاز مما دفع الكابتن حسن إلى ذبحه في صفوف الوطني المصري. فريق في البطولة العربية ،ثم في موسم 2006 انضم لصفوف نادي بتروجيت ولعب بقوة مع الفريق الجديد الذي تمت ترقيته إلى الدوري الممتاز ، الأمر الذي دفع الكابتن حسن سلوتر لاختياره.

اللاعب وليد سليمان الحياة العملية

هي زوجة وليد سليمان، ثم انتقل بعد ذلك إلى النادي الأهلي جدة في السعودية لتجربة احترافية قصيرة ، ثم انتقل إلى فريق أنفي في موسم 2010 ، ثم تقرر بعد ذلك على رغبة وليد سليمان في الانتقال إلى النادي الأهلي في 2010. -موسم 2011 ،مع النادي الأهلي ، حقق عددًا كبيرًا من البطولات المحلية أو الإفريقية أو الدولية ، حيث نجح في تحقيق 4 بطولات في دوري أبطال إفريقيا ،سن وليد سليمان ،ولد الفنان وليد سليمان نجم النادي الأهلي المعروف باسم الحاوي في مركز بني مزار بالمنيا في 1 ديسمبر 1984 ويبلغ الآن 37 عاما.

 

تابع أيضا : ما هي جنسية فينسنت أبو بكر اللاعب

في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن من هي زوجة وليد سليمان والتعرف على الحياة العملية للاعب وأبرز إنجازاته مع النادي والمنتخب المصري.

السابق
من هو مصطفى رجب العطار صاحب محلات أولاد رجب
التالي
كيفية استرجاع حساب فيس بوك نسيت كلمة السر