فن ومشاهير

من هو زوج مينة حربلو

من هو زوج مينة حربلو

من هو زوج مينة حربلو ، تعتبر مينا حربلو من المذيعات ذات الشهرة الكبيرة في الوطن العربي ، حيث كانت مراسلة لقناة الجزيرة في لندن ، حيث أثارت الجدل بعد ارتدائها الحجاب بشكل مفاجئ وصرحت انها كانت تفكر بارتدائه منذ فترة. التقت المراسله مينا هاربيلو بزوجها وسوف نتعرف من خلال مقلبنا على مينا هاربيلو ومن هو زوجها وتسائلو عن حياتها

من هو زوج مينة حربلو ويكيبيديا 

بعد انتشار اسم مينا هاربيلو على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث ارتدت الحجاب وظهرت على القناة لأول مرة وهي ترتدي الحجاب ، حرص الكثير من الناس على معرفة من هو زوجها ، لكن لم تنتشر أي معلومة عن زوجها. ، التي كانت حريصة على إبعاده عن وسائل الإعلام ، وإذا كان هناك أي معلومات عن زوجها ، سواء كانت متزوجة أم لا ، فهي مهتمة بإبقاء حياته الشخصية خارج وسائل الإعلام ، حيث توجد العديد من القضايا التي حدثت بين المشاهير ونشرها بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي.

من هي مينة حربلو ويكيبيديا

زوج مينة حربلو، مينا هاربيلو مراسلة قناة الجزيرة القطرية في العاصمة البريطانية لندن ، وظهرت في آخر نشرة إخبارية وهي ترتدي الحجاب. وقدمها المذيعة عبد الصمد ناصر معها في أول ظهور لها بالحجاب قائلًا: “مبروك عليك ارتداء الحجاب”. تفاعل كثير من الناس على وسائل التواصل الاجتماعي مع المذيع المغربي. بعد أن ارتدت الحجاب ، وغردت عبر حسابها على منصة تويتر ، قائلة: “اليوم الأول على الشاشة بالحجاب ، واهتمام النظراء الجيد ، أعطي الجميع التقدير والاحترام للدعم”.

مينة حربلو مراسلة الجزيرة في لندن بالحجاب لأول مرة وتفاعل واسع

لقي قرار ارتداء مراسلة الجزيرة في لندن ، الصحفية المغربية مينا هاربيلو ، استجابة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي. وزميلها في قناتها عبد الفتاح فايد غرد: “الزميلة العزيزة مينا هاربيلو مراسلة الجزيرة في لندن لأول مرة على الشاشة بالحجاب ، وزميلي العزيز عبد الصمد ناصر ، مبروك. . ” تغطي مينا هاربيلو الأحداث الجارية في لندن والعديد من العواصم الغربية ، وتعد تقارير لقناة الجزيرة. وكانت في السابق ضمن الطاقم الذي قاد رحلة على متن سفينة “زيتونة” لكسر الحصار عن غزة ، واعتقلتها سلطات الاحتلال الإسرائيلي وترحيلها بعد اختراق السفينة ومنعها من الوصول إلى القطاع المحاصر.

لقد تحدثنا عن من هي زوج مينة حربلو والذي لم يتم الاعلان عنه حيث انه يفضل البقاء بعلاقة سرية بعيدة عن السوشال ميديا وتحدثنا عن ارتداء مينة للحجاب ووما اثار جدل لدى الجمهور وان هذه الخطوة كانت نقلة نوعية بحياتها.
السابق
ما هي متلازمة جوسكا ويكيبيديا
التالي
دعاء للصلح بين الزوجين بسرعة عند الخصام والتشاجر مع بعضمها البعض