فن ومشاهير

من هي غادة عبد الرازق ويكيبيديا

من هي غادة عبد الرازق ويكيبيديا

من هي غادة عبد الرازق ويكيبيديا ،تعتبر الفنانة ، غادة عبد الرازق ، من أعظم الشخصيات في الفن السينمائي العربي والعالمي.تزوجت غادة عبد الرازق عدة مرات ، وكان زواجها الأول من رجل الأعمال السعودي عادل القزاز الذي لا يزال في السابعة عشرة من عمره ، لكن هذا الزواج أدى إلى ابنتها الوحيدة “روتنا” ، لكن بعد حوالي سبع سنوات انتهت في سنوات الطلاق. وسرعان ما تزوج رجل أعمال في فورت سعيد ولكن بسبب الاختلاف الكبير بينهما.

 


 غادة عبد الراق السيرة الذاتية

ولدت في منطقة الجيزة في مصر وهي الابنة الصغرى لوالدها محمد عبد الرزاق فكانت طفلته المدللة وتأثرت بشدة بوفاته وهي في الثانية عشرة من عمرها. لديها شقيق أصغر ، يكبرها بثماني سنوات ، اسمه خليل ، وكان ضابط شرطة ،لديها أيضًا أخت أصغر منها بسبع سنوات ، واسمها يوساريا. بعد طلاق والديها وتزوجا ، لديها أخت غير شقيقة من والدها إيمان وأخت غير شقيقة من والدتها سوزان. انتقلت غادة مع والدها إلى اليمن عندما كان عمرها عامًا ، حيث عمل مندوبًا في القصر الجمهوري هناك.


زواج غادة عبد الرازق

تزوجت غادة عبد الرزاق عدة مرات ، وكان أول زواج لها من رجل الأعمال السعودي “عادل القزاز” وهي في السابعة عشرة من عمرها. أنجبت ابنتها الوحيدة “روتانا” لكنها انتهت بالطلاق بعد قرابة سبع سنوات. ثم تزوجت من رجل أعمال في قلعة سعيد ، لكن الزواج لم يدم طويلاً بسبب فارق السن الكبير بينهما. ثم تزوجت من حلمي سرحان. بعد ذلك ، سرعان ما تزوجت المنتج “وليد الطبي” الذي أنتج لها عدة أفلام جعلتها تذهب بعيدًا في عالم الشهرة والنجوم. بينما كانت آخر من تزوجها الصحفي محمد فودة في فبراير 2012 بعد أسبوعين من زواج ابنتها.

 


غادة عبد الرازق الحياة الفنية

بدأت غادة عبد الرزاق حياتها المهنية من خلال الإعلانات التجارية حتى قدمها المخرج محمد عبد العزيز لأول مرة من خلال فيلم “ماضيه” الذي كان بمثابة بشرى لها. بعد ذلك شاركت في عدد من الأفلام منها: بطل وعمل جمال عند ناصر امرأة تحت المراقبة الأجندة الحمراء. بينما كان إطلاقه الحقيقي من خلال مسلسل “عائلة الحاج متولي” مع الفنانة “نور شريف”. المكان الذي ظهرت فيه بوضوح ، لفت الانتباه إلى موهبتها التي مكنتها من المشاركة في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية المحترمة ، والتي من خلالها تمكنت من الحفاظ على مكانتها في المشهد الفني.

تابع أيضا : من هو المهدي فولان ويكيبيديا


في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن من هي غادة عبد الرازق ويكيبيديا وكذلك عن بدايتها في الفن وزواجها وقضايا طلاقها وابنتها روتانا.

السابق
مشاهدة فيلم fifty shades of grey songs lyrics مترجم كامل ايجي بست
التالي
اجمل دعاء ليلة القدر السديس مستجاب 1443