فن ومشاهير

من هي فاطمة المؤمن ويكيبيديا

من هي فاطمة المؤمن ويكيبيديا

من هي فاطمة المؤمن ويكيبيديا ،وهي مهندسة من الكويت ومن أشهر مواقع التواصل الاجتماعي اسمها الحقيقي “فاطمة عصام حمد المومان”. لديها العديد من الاهتمامات والخبرات. تخرجت من كلية الهندسة من جامعة ميامي بفلوريدا وسرعان ما انضمت إلى مؤسسة الكويت للتنمية الاقتصادية العربية ثم عملت بشهادة في إحدى شركات القطاع الخاص في الكويت واستمرت في المنصب لمدة عامين حتى هي. تركت نفسها لتكرس نفسها لحبها الحقيقي للموضة والمكياج. تعمل في الأزياء – تقدم محتوى يتعلق بالموضة والموضة والمكياج والجمال ، ولديها الكثير من المتابعين والمعجبين.


كم عمر فاطمة المؤمن

عمره غير معروف بالضبط ، لكن في عام 2021 يتراوح بين 28 و 29 عامًا ؛ فاطمة من المشاهير الذين يفضلون الحفاظ على بعض الخصوصية ، فهناك معلومات لا يرغب المشاهير في نشرها على منصات التواصل الاجتماعي وإبلاغ الجماهير عنها ، سواء لتفادي السخرية أو للأغراض الشخصية ، ومن المعروف أنها أنفقت حوالي 7 سنوات من حياتها في دائرة الضوء ، كانت الأولى في عام 2014 م. وطولها 170 سم 


معلومات عن شخصية فاطمة المؤمن

من المستحيل التعرف على الناس بشكل جيد ما لم يكونوا قريبين منهم ويلقون الضوء على شخصيتهم ، ولهذا الغرض سنقدم مجموعة من المعلومات الشخصية عن طبيعة واتجاهات فاطمة التي تؤمن بمعرفة المزيد عنها:

  • هواية فاطمة الثانوية إلى جانب الموضة والجمال هي العزف على البيانو ، ولديها أذن موسيقية وذوق موسيقي خاص.
  • تحب السفر ، وتحب توثيق اللحظات الممتعة فيه بالصور ، وتميل دائمًا إلى التواجد في الطبيعة.
  • تفضل أن تناقش مع متابعيك بعض القضايا الاجتماعية المختلفة ولا تقتصر على مجالات التجميل فقط.
  • تقدر فاطمة مجال دراستها وخبرتها العملية في الهندسة ، وتؤكد أنها استفادت منه كثيرًا. تحب الفاشية فاطمة المومان إبقاء الأسئلة حول حياتها الشخصية دون إجابة.
  • تقبل الآراء حتى السلبية منها ، ولا تحرم إلا على من يخرج عن اللفظ.
  • تحاول تصميم ملابس مريحة للعمل واختيارها لها وللفتيات اللواتي يطلبن نصيحتها.

  • لقد غيرت بالفعل أسلوب لباس بعض النساء الكويتيات اللواتي تابعن تطوراتها الجديدة في الشغف من خلال نصائح الموضة والأزياء التي تقدمها لهن.
  • تمتلك بورش ومرسيدس ، وهي مغرمة جدًا ببلدها الذي جعلها تعيش في رونق عظيم ، وتؤكد عليها فضيلة وطنها. ولفتت إلى أن إجمالي دخلها الشهري يتراوح بين 50 ألف و 70 ألف دينار.


أحدث إطلالات فاطمة المؤمن 2021

أحدث إطلالات فاطمة المؤمن 2021

أحدث إطلالات فاطمة المؤمن 2021..

فاطمة المؤمن


تابع أيضا :شاهد فاطمة المؤمن على الأكتاف في حفل الـ مدل بيست بالرياض

وفي الختام نكون قد أوجزنا من هي فاطمة المؤمن ويكيبيديا وتعرفنا على عمرها وهو بين 28 و29 عام وتحدثنا على أهم المعلومات الشخصية حول فاطمة المؤمن وتعرفنا على احدث اطلالات لها

السابق
من هو الفنان عبد الرحمن ابو زهرة
التالي
تفسير حلم رؤية شخص تحبه وهو بعيد عنك