فن ومشاهير

من هي مايا خليفه

من هي مايا خليفه

من هي مايا خليفه ،تعتبر مايا خليفة من أشهر الممثلات في الوطن العربي ، والتي اشتهرت بجرأتها في تقديم مواد إعلامية مثيرة تتعارض مع قيم المجتمعات العربية التي تنتمي إليها ، حيث يسعى الكثير من متابعيها للحصول على معلومات عنها ،عملت ميا في مطعم محلي للوجبات السريعة حيث التقت بأمريكي تزوجها وحصل على الاسم الجديد ميا كاليستا. وتقول مصادر إنها تزوجت من رجل أمريكي يبلغ من العمر 18 عامًا للحصول على الجنسية الأمريكية ، سنتعرف خلال الاسطر القادمة على التفاصيل.

من هي مايا خليفه

هي مايا خليفه، تعتبر مايا خليفة من أشهر الشخصيات في الوطن العربي ، حيث اشتهرت بنشاطاتها في تجسيد الأفلام الإباحية في فترة سابقة من حياتها. خلق هذا حالة من الجدل والإثارة حوله بالإضافة إلى زيادة شعبيته. هذا الجدل الكبير حول مايا خليفة نابع من أصولها العربية منذ ولادتها في لبنان. عاشت هناك حتى سن السابعة حتى انتقلت إلى الولايات المتحدة الأمريكية ،ولدت مايا خليفة في لبنان في 10 شباط (فبراير) 1993 ، وهي الآن في التاسعة والعشرين من عمرها ،عاشت في لبنان حتى عام 2000 ثم انتقلت مع عائلتها إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

 

مايا خليفة الحياة العملية

دخلت مايا خليفة مجال الأفلام الإباحية في أكتوبر 2014. حدث ذلك عن طريق الصدفة ، عندما التقت برجل أعمال أمريكي عرض عليها هذه الوظيفة. ثم تزوجته بعد ذلك ، وأصبح اسمها مايا كاليستا ، لكن هذا العمل استمر ثلاثة أشهر فقط. لقد كانت نقطة تحول في حياتها حيث أصبحت الممثلة الإباحية الأكثر رواجًا على موقع Pornhub منذ فترة طويلة. كما حقق مشاهدات رائعة تجاوزت قريبًا المليون ونصف المليون مشاهدة. كما احتلت المرتبة الأولى على الموقع ، كما تم الإعلان عنها في ديسمبر 2014. واصلت تحقيق شهرة واسعة في مجال المواد الإباحية. تضاعف البحث عنها في لبنان والأردن وسوريا خلال شهر كانون الثاني 2015.

 

ما هي جنسية مايا خليفة

هي مايا خليفه ،ظهرت على نطاق واسع في وسائل الإعلام واحتلت المرتبة الخامسة كأشهر ممثلة إباحية في العالم حسب تصنيف مجلة “لوديد” البريطانية في يوليو 2016. وبحسب استطلاع أجراه موقع الإباحية “X Hamster” ، توصلت إلى استنتاج مفاده أن ميا خليفة هي الممثلة الأكثر رواجًا على الموقع عام 2016 ، تسببت شهرة مايا خليفة في المجال الإباحي في ضجة كبيرة وغاضبة في الشارع اللبناني وفي الشارع العربي بشكل عام ، لم تصمت مايا خليفة على الانتقادات الموجهة لها ، عندما غردت: “هل أنا المشكلة الوحيدة التي يجب أن يقلق الشرق الأوسط بشأنها؟”

 

تابع أيضا : من هي بثينة الرئيسي

في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن من هي مايا خليفه والتعرف على السيرة الذاتية لها وكذلك عن الحياة العلمية والعملية لها وتبين انها تحمل الجنسية اللبنانية ومقيمة في أمريكا وكذلك عن بداياتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

السابق
تحميل وقراءة كتاب بالهنا والشفا الشيف اسامة السيد pdf
التالي
أول ظهر للفنانة ياسمين عبد العزيز بعد شفائها