منوعات

من هي مديحة الحمداني زوجة قصي خولي 

من هي مديحة الحمداني زوجة قصي خولي 

.من هي مديحة الحمداني زوجة قصي خولي  ، مديحة الحمداني شابة تونسية جميلة تعتبر من أفضل وأجمل النساء في تونس،  لها العديد من الإسهامات المحترمة في المجال الفني وتتميز بذكائها الحاد ، وتحب التعاون الاجتماعي والتضامن الأسري ، فهي شخصية واقعية وشخصية قوية يمكنها التعامل مع جميع أنواع الصعوبات والظروف مع الحفاظ على أنوثتها بالكامل، سنتعرف خلال الأسطر القادمة عن مديحة الحمداني زوجة قصي خولي.

من هي مديحة الحمداني زوجة قصي خولي

مديحة الحمداني شابة تونسية جميلة زوجة الفنان السوري قصي الخولي ، وابنة الفنانة الشعبية التونسية آمال علام. عملت في دبي قبل الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية ، تعرفت على قصي الخولي خلال اجتماع عقدوه لعملهم في دبي ، وكانا يعشقان بعضهما البعض ، ويحبان بعضهما البعض ، وتزوجا في عام 2017 ، في سرية تامة. ولم يكشف قصي في هذا الوقت عن علاقته الغرامية  ، ونفى كل هذه الأحاديث عنه ، حتى أعلن ولادة ابنه .

نشأة مديحة الحمداني

من هي مديحة الحمداني  ، ولدت مديحة الحمداني في تونس عام 1985 ، لأب تونسي وأم تونسية ، وتعتبر من أفضل وأجمل النساء في تونس. تحمل الجنسية التونسية والأمريكية ، لكنها انتقلت إلى دبي منذ سنوات عديدة ، وعملت في إحدى الشركات المهمة هناك ، قبل أن تقرر الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية ، وهي شخصية واقعية وشخصية قوية تتميز بذكائها الحاد وهي من أنجح النساء في حياتهن وفي إبداعاتهن الفنية.

من هو قصي خولي

ممثل سوري درس أولاً في كلية الحقوق ، ثم التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وتخرج عام 1999. بدأ  حياته المهنية في فيلم (ذاكرة صعبة) ، ثم عمل على نطاق واسع في الدراما التلفزيونية. في عام 2018 تزوج في الولايات المتحدة من التونسية “مديحة الحمداني” ، وهاجرت منذ سنوات بعد تخرجها من دبي ، حيث عملت في العديد من الشركات المعروفة. ثم انتقلت إلى أمريكا حيث حصلت على الجنسية الأمريكية. أنجب ابنه الأول “فارس” أو كما يلقب “العميد “.

 

 

حصاد نت تحدثنا عن من هي مديحة الحمداني زوجة قصي خولي تعتبر مديحة الحمداني شابة تونسية تحمل الجنسية التونسية والأمريكية ، وهي شخصية واقعية وشخصية قوية تتميز بذكائها الحاد وهي من أنجح النساء في حياتهن وفي إبداعاتهن الفنية.

السابق
مشاهدة فيلم The Meg 2 كامل ومترجم 2023 بجودة HD
التالي
أقوال وحكم عن النظافة وأقوال عن النظافة