فن ومشاهير

من هي مشهورة أريج العبدالله سناب شات

من هي مشهورة أريج العبدالله سناب شات

من هي مشهورة أريج العبدالله سناب شات، تتعد الفنانة أريج العبدالله التي لها قاعدة جماهيرية كبيرة على السوشيال ميديا، حيث يتابعها مئات الآلاف على حساباتها الإجتماعية، فجع الوسط الفني في المملكة السعودية عبر المواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا بخبر وفاة اريج العبدالله، مما أثار خبر وفاتها عن جدل عبر المنصات الاجماعي، حيث تسائل العديد من هي مشهورة أريج العبدالله، تابعو معنا.


من هي مشهورة أريج العبدالله سناب شات

أريج العبدالله، مؤثرة إعلامية ، مصممة أزياء شهيرة ومحبة للعمل التطوعي في المجتمع. تتمتع بشخصية مرحة ومظهر عصري وأنيق، سورية الجنسية تعيش في السعودية ، وهي في الثلاثينيات من عمرها. وهي من مشجعي نادي النصر السعودي. انفصل والداها ولديها شقيقتان رانيا وريناد،  عملت أريج العبدالله كمراسلة وإعلامية قبل عصر وسائل التواصل الاجتماعي. لديها العديد من العلاقات الاجتماعية بالخارج والداخل ، لأن من أبرز معارفها شوق محمد وجود عزيز ، كما شاركت في تقديم برنامج “سيدتي” على إحدى قنوات روتانا الخليج ، ومن خلال البرنامج أطلقت مبادرة سيدة العطاء.

إقرأ أيضاً: حقيقة وفاة أريج العبدالله مشهورة السناب شات


ما هي جنسية مشهورة أريج العبدالله

تسائل الكثير من المتابعين لأريج العبدالله عن جنسية أريج العبدلله، وقد انتشرت صورة وهي حاملة لجواز السفر الخاص بها والذي دل على أنها سورية الأصل، ولكنها لم تؤكد هذا الأمر، وقد استضافها الإعلامي السعودي محمد التوم في برنامجه اليوتيوبي مع الوم وقد أثارت هذه الحلقة ضجة واسعة بعد تصدر إسم أريج العبدالله على التريند، بسبب قيام التوم بسؤالها عن حقيقة جنسيتها السورية وارتباطها وحالتها الإجتماعية، وقد رفضت بقوة التصريح عنها وأكدت أنها أسئلة خاصة جداً، وقد وقعت مشادة في المقابلة وتم حذف المقابلة بعد ثلاثة أيام من العرض وحظيت بملايين المشاهدات خلالها.


انستقرام أريج العبدالله

تمتلك أريج العبد الله قاعدة جماهيرية كبيرة على إنستجرام ، حيث وصلت نسبة متابعيها على إنستجرام إلى 1.4 مليون مشترك من الوطن العربي. ، ويمكن إضافتها إلى Instagram من خلال البحث عن اسمها التالي areejun ، أو عن طريق الدخول إلى حسابها مباشرة “من هنا“، تقوم فيه بنشر الصور والفيديوهات المختلفة من حياتها ومبادراتها وأعمالها التطوعية في المملكة.


سناب شات أريج العبدالله الرسمي

سناب شات أريج العبدالله الرسمي
سناب شات أريج العبدالله الرسمي

تتمتع أريج بسمعة طيبة على Snapchat ، ويتابعها الكثيرون ، حيث تشارك مقاطع فيديو متنوعة على Snapchat مع متابعيها ، وتصور جميع رحلاتها وأعمالها المتنوعة لمشاركتها مع جمهورها ، مما يعبر عن حبها لها ، كما أنها قامت بذلك، و تتفاعل مع ما تنشره ، ويمكن متابعتها على Snapchat على حسابها التالي: Areejun، فقط ابحث عن اسمها وأضفه.

 

في الختام، نكون قد وضحنا من هي مشهورة أريج العبدالله سناب شات، وأهم المعلومات عنها، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

السابق
تحميل تطبيق 23 s tv iptv etv html 23s.tv
التالي
كيف تنتظم اجسام المخلوقات الحية