منوعات

من هي ملكة جمال اوكرانيا ويكيبيديا

من هي ملكة جمال اوكرانيا ويكيبيديا

من هي ملكة جمال اوكرانيا ويكيبيديا ، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث على ظهور ملكة جمال اوكرانيا وهي تحمل السلاح ومرتدية زي الجيش الكوري، لدفاع عن بلادها ضد الغزو الروسي، ومعبرة ان ما يحصل عبارة عن جريمة انسانية ودولية مطالبة الشعوب الى التضامن مع اوكرانيا ضد روسيا ، فيما تسائل العديد حول من هي ملكة جمال اوكرانيا ، تابعو معنا .

 

من هي ملكة جمال اوكرانيا ويكيبيديا

من هي ملكة جمال اوكرانيا ، ملكة جمال أوكرانيا هي أناستازيا لينا تبلغ من العمر 31 عامًا،  ولدت أناستازيا لينا في 25 سبتمبر 1992 م ، ودائما ما تعبر عن جمالها قائلة إن الله تعالى أعطاها نعمة الجمال لتستخدمها بأي شكل من الأشكال من الطرق المتاحة والشرعية ، فقط كعارضة أزياء وملكة جمال ، ولكنها أيضًا ممثلة أوكرانية مشهورة، كما تتحدث أناستازيا لينا خمس لغات: “اللغة الأوكرانية – اللغة الإنجليزية – اللغة العربية – اللغة الروسية – اللغة التركية”.

 

ملكة جمال اوكرانيا السيرة الذاتية

أناستازيا لينا ملكة جمال أوكرانية تمكنت من تحقيق اللقب عام 2015 م، تعمل أيضًا كممثلة وعارضة أزياء وناشطة اجتماعية ومدونة. يمكن تلخيص سيرتها الذاتية في الأسطر التالية:

  • الاسم باللغة العربية: أناستازيا لينا.
  • الميلاد: الخامس والعشرون من شهر سبتمبر عام ١٩٩٢ ميلاديًا.
  • محل الميلاد: أوكرانيا – الاتحاد السوفيتي.
  • الجنسية: الأوكرانية.
  • المواطنة: الاتحاد السوفيتي منذ عام ١٩٩٢ حتى عام ١٩٩٦ – أوكرانيا منذ عام ١٩٩٦ حتى للآن.
  • التخصص: التسويق والإدارة.
  • العمل: ممثلة – مترجمة – عارضة أزياء – ملكة جمال – مدونة – ناشطة اجتماعية – مقدمة برامج.

 

انضمام ملكة جمال أوكرانيا لجيش بلادها

نشرت ملكة جمال أوكرانيا 2015 وعارضة الأزياء والممثلة الأوكرانية أناستازيا لينا ، عبر صفحاتها الرسمية على مختلف تطبيقات التواصل الاجتماعي ، عدة صور لها وهي ترتدي الزي العسكري الأوكراني وتحمل سلاحًا ، معلنة هويتها الكاملة مع الجيش الأوكراني “الجيش” ، وكتبت في رد “تضامنوا مع أوكرانيا – وأبعد يديك عن أوكرانيا”. منذ بداية الأزمة الأوكرانية ، كانت أناستازيا متضامنة تمامًا مع جيش البلاد ، معربة عن غضبها مما يحدث نتيجة الأحداث الروسية غزو ​​أوكرانيا ، من خلال العديد من التدوينات والتغريدات على صفحاتها الرسمية المختلفة على شبكات التواصل الاجتماعي ، من أجل الوصول إلى هدف أوكرانيا للعالم أجمع ، والتفاعل معها في كثير من أنحاء العالم المختلفة.

 

في الختام، نكون قد وضحنا من هي ملكة جمال اوكرانيا ويكيبيديا ، وأهم المعلومات حول ملكة جمال اوكرانيا السيرة الذاتية ، و انضمام ملكة جمال أوكرانيا لجيش بلادها ، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم .

السابق
مشاهدة فيلم I Fell In Love With A Musician مترجم كامل
التالي
من أهم فوائد حليب الإبل للجسم