فن ومشاهير

من هي ميرنا جميل ديانتها عمرها

من هي ميرنا جميل ديانتها عمرها

من هي ميرنا جميل ديانتها عمرها، تعتبر الممثلة ميرنا جميل من أشهر الشخصيات في الساحة الفنية، بحيث قدمت العديد من الإنجازات الفنية التي أعجب الجماهير في الوطن العربي، واستطاعت نيل محبة المشاهدين كبير بالرغم من صغر سنها الا انها سبقت الفنانات من جيلها، وهنا أهم المعلومات حول من هي ميرنا جميل ديانتها عمرها.

من هي ميرنا جميل ويكيبيديا

الفنانة ميرنا جميل من أجمل الفنانات وأشهرهم التي قامت بدخول الفن بسن صغير وأعجب الكثير من الجماهير بأعمالها، وقد ولدت في المملكة الهاشمية الأردنية سنة ألف وتسعمائة واثنان وتسعون، وهي تبلغ من العمر الآن 30 سنة، قامت بالعمل في التمثيل في الجمهورية المصرية وتسكن فيها الآن، وتمتاز بجمالها الآسر ورقتها وجاذبيتها، دخلت عالم التمثيل من خلال المخرج المسرحي خالد جلال الذي قدمها لأول عمل لها في مسرحية بعد الليل التي عرضت عام 2014.

من هي ميرنا جميل ديانتها عمرها
من هي ميرنا جميل ديانتها عمرها

ديانة الفنانة ميرنا جميل

الفنانة المتألقة ميرنا التي ودخلت مجال الفن قبل ثمانية سنوات، واستطعت نيل محبة الجمهور في وقت قصير، وكان الفضول عند متابعينها كبير لمعرفة البلد الذي تنتمي إليها وهويتها، وكشفت النجمة عن جنسيتها ومكان ولادتها، وأنها ولدت في الأردن، لكنها تحمل الجنسية المصرية، وتم الكشف مؤخراً أنها تحل الجنسية المسيحية.

كم عمر ميرنا جميل

الممثلة ميرنا من مواليد دولة الأردن ولكنها وتسكن في القاهرة، وهي تبلغ من العمر ما يقارب ثلاثون عاماً، فقد ولدت في 25 من يونيو لعام 1992، ودخلت عالم الفن والشهرة مبكراً واستطاعت تكون قاعدة جماهيرة فقدمت العديد من الأعمال والبرامج الإذاعية، وهي لا تقوم بنشر الكثير من المعلومات الشخصية عن حياتها.

زوج الفنانة ميرنا جميل

زوج الفنانة ميرنا جميل هو رجل الاعمال حازم ايهاب وأنجبت منه طفلة، لكن الفنانة لا تحب مشاركة الكثير من تفاصيل حياتها الزوجية على مواقع التواصل الاجتماعي، واكتفت بذكر اسمه فقط، ولم تبالي لكلام المتابعين الذين تساءلوا دائماً من هو زوجها، وطلب منها مشاركة صور عائلية لها هي وزوجها، وابقت هذه التفاصيل بعيدة عن الأضواء.

انستقرام ميرنا جميل

تمتلك الفنانة ميرنا جميل حساب على منصة انستقرام، تقوم من خلاله بمشاركة بعض من أعماله الفنية وصور لها عليه، ويتابعها على حساب الانستقرام حوالي مليون ونصف متابع من كافة أنحاء الوطن العربي، وقد حظيت الفنانة بمحبة الجمهور لها فهي تعتبر من أجمل الفنانات في الوسط الفني، ويمكنكم متابعتها ومشاهدة يومياتها من هنا.

الممثلة ميرنا جميل من الشخصيات التي أثرت كثيراً في المشاهدين، وتسألوا عن حياتهم الشخصي، ولها العديد من الأعمال السينمائية، وهي تبلغ من العمر 30 سنة، و تنتمي للديانة المسيحية

السابق
ما هو اقوى برنامج استرجاع الصور المحذوفة؟
التالي
هل الحب حرام أم حلال