فن ومشاهير

من هي نادين نسيب نجيم – ويكيبيديا

من هي نادين نسيب نجيم - ويكيبيديا

من هي نادين نسيب نجيم – ويكيبيديا تشتهر الدولة اللبنانية بجمال وأناقة ممثليها وفنانيها بشكل خاص والناس بشكل عام ، وقد اشتهرت بالعديد من نجوم الغناء والتمثيل وغيرها من المجالات في هذا البلد ، وانتصر الفن اللبناني منذ نشأته ببراعة، فمن بين الذين برعوا في مجال الفن وفي مجال التمثيل هي  نادين نسيب نجيم، تابعو معانا.


من هي نادين نسيب نجيم – ويكيبيديا

اسمها نادين نسيب نجيم ، ولدت في بيروت عام 1984 في شهر شباط ، وهي من البقاع اللبناني ، وعمل والدها في مجال الخياطة وهو مسيحي بالدين وهي أيضا مسيحية ، ووالدتها تونسية الجنسية ومسلمة ، لذلك الفنانة نادين أيضا تحمل الجنسية التونسية ، وأكملت دراستها الجامعية في مدينة لبنان المتخصصة في إدارة الأعمال ، وذهبت إلى عروض الأزياء في سن السادسة عشرة من مسيرتها الفنية في عالم الشهرة والأضواء عام 2004 ، حيث شاركت الفنانة في مسابقة ملكة جمال لبنان، وعُرضت هذه المسابقة على قناة LBC اللبنانية ، وكان هذا حدثًا تاريخيًا ، حيث عُرض لأول مرة ، ونال اللقب بكل جدارة بعد فوزها على الملكة لاميتا فرنجية.


زوج نادين نجيم الأول

كانت علاقتها الأولى مع لاعب البوكر اللبناني هادي أسمر عام 2012 بعد أن كانت هناك قصة حب رائعة ، وأنجبت طفلين ، هيفن في عام 2013 وجوفاني في عام 2014 ، ولم يكن زوجها مغرمًا جدًا بالشهرة، ودائما كانت تتحدث عن شدة علاقتها به ، وللأسف لم يدم زواج نادين طويلا ، حيث أعلنت طلاقها من زوجها هادي أسمر عام 2019 ، وكانا ودودين بلا مشكلة ولا هي ولا هوولك يتحدث زوجها السابق عن أسباب الطلاق.


هل قامت نادين نجيم بعمليات تجميل

هل قامت نادين نجيم بعمليات تجميل
هل قامت نادين نجيم بعمليات تجميل

تساءل الكثير من محبي الفنانة ومتابعيها عن حقيقة إجرائها عمليات تجميل كبرى ، وقالت نادين إنها لم تخضع لعملية تجميل سوى الفكين فقط لتكبير الخدين ، وأنه تم حقن البوتوكس في الخدين. وقالت أن جمالها إلهي.

إقرأ أيضاً: من هي هيا بنت الحسين زوجة حاكم دبي


معلومات لا تعرفها عن نادين نجيم

تعشق الفنانة نادين نسيب نجيم السباحة وركوب الخيل وركوب الدراجات ، وتحب أن يطلق عليها اسمها الثلاثي ، وكان المسلسل الأول الذي حصلت فيه على بطولة مطلقة بلح البحر ، الذي نال شهرة واسعة ، قالت إنها تعرف الطبخ جيدًا ، وتحب أن تقدم الطعام لأسرتها بنفسها وتعتني بأطفالها بنفسها وصرحت أنها تعاني من رهاب الكاميرات في الماضي ، لكنها فيما بعد اعتادت على ذلك ، وقالت في سؤال تم طرحه عليها انها لا تجد خلافا بسب اختلاف ديانتها المسيحية مع والدتها المسلمة.

 

في الختام، نكون قد وضحنا من هي نادين نسيب نجيم – ويكيبيديا، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

السابق
كيف تعرف أن حبيبتك السابقة نسيتك؟
التالي
رسائل ومسجات تهنئة راس السنة الجديدة للزوجه