فن ومشاهير

من هي نانسي عجرم ويكيبيديا

من هي نانسي عجرم ويكيبيديا

من هي نانسي عجرم ويكيبيديا، نانسي عجرم تبلغ من العمر بضع سنوات وتعتبر من ابرز الفنانات  في الوطن العربي وكذلك في العالم. ومغروفة بصوتها العذب والساحر الذي يحبه كثير من الناس ، كما تسمعه مختلف الأعمار. وكذلك في أماكن مختلفة في العالم ، فقد فازت أيضًا بالعديد من الجوائز ، وقدمت العديد من الحفلات الموسيقية الرائعة في مختلف البلدان في العالم العربي والغربي ، حتى يتسنى لنا من خلال موقعنا  سنعرف عمر نانسي عجرم.


من هي نانسي عجرم ويكيبيديا

من هي نانسي عجرم ويكيبيديا ، اسمها نانسي نبيل عجرم ، ولدت في مدينة الأشرفية في 16 مايو 1983 ، وتعيش في محافظة خروان ، موطنها الأصلي لبنان ، وهي مسيحية ، ومتزوجة من فادي العبدلي. – هاشم ، ولها ثلاث بنات ، ليا وإيلا وكلمة ، ولون شعرها بني. الفتح ، والدها نبيل عجرم ، ولدت ريموندا عون.

تنضم نانسي عجرم إلى نقابة الفنانين المحترفين في لبنان حيث هي عضوة ، ونوع الأغاني التي تقدمها هي موسيقى البوب ​​والفولكلور وكذلك موسيقى البوب ​​العربية ، وليس لديها آلة موسيقية تشتهر بالعزف عليها. ، وشركة الإنتاج الخاصة بها هي In to Musica ، وفي التمثيل ، وتتحدث اللغة العربية ، وبدأت رحلتها الفنية عام 1998 م وتستمر حتى يومنا هذا ، وهي أيضًا موظفة في اليونيسف.


كم عمر نانسي عجرم

من هي نانسي عجرم ويكيبيديا ، نانسي عجرم ، 38 سنة ، ولدت في 16 أيار 1983 في قرية سهيلة في منطقة الجبل اللبناني. هي فنانة لبنانية مشهورة في الوطن العربي وكذلك في العديد من الدول الغربية ، وكذلك صوتها حلو وساحر ، كما فازت بالعديد من الجوائز البلاتينية ، كما فازت بثلاث جوائز موسيقية عالمية.

كما ابتكرت نانسي عجرم ديو مع المخرجة اللبنانية نادين لبكي في العديد من الأغاني المنشورة في الوطن العربي ، ومن بين تلك الأغاني الأغنية الشهيرة “أتشاجر معك آه” و “يا سلام” بالإضافة إلى “يا سلام”. أوه ، تشابي ، أوه ديلا ، وآه ونوس ، وكل هذه الأغاني كانت مطلوبة بشدة من الجماهير.


حياة نانسي عجرم الفنية

من هي نانسي عجرم ويكيبيديا ، لاقت نانسي عجرم نجاحات جماهيرية كبيرة على العديد من الألبومات ، منها ألبوم “يا سلام” الذي صدر عام 2003 ، وألبوم “آه ونكست” عام 2004. وفي مطلع القرن الحادي والعشرين ، عقدت نانسي صفقات إعلانية مع العديد من الشركات ، بما في ذلك Coca-Cola و Coca-Cola. و Damas Jewellery و Sony Ericsson


حادثة اقتحام منزل نانسي عجرم

من هي نانسي عجرم ويكيبيديا ،  في الفترة الاخيرة بتاريخ  5 يناير 2020 ،تم اقتحام مسلح على منزل الفنانة نانسي عجرم في سهيلة بمحافظة صروان ، وتمكن مطلق النار من التسلل والبقاء خارج المنزل لمدة ساعتين أو أكثر ، كما ورد في محضر الشرطة ، ثم دخل إلى المنزل. عبر الشرفة المطلة على الحديقة في الطابق الأول ، حمل مسدس الصعق ، ثم تجول في أرجاء المنزل حتى أطلق عليه زوج نانسي فادي الهاشم النار.

ونُشر الخبر في وسائل الإعلام ، كما ورد أن نانسي أصيبت بجروح طفيفة في ساقها اليمنى ، وتم الإعلان عن هذه الحادثة ، حيث أصبحت قضية أمام المحاكم في لبنان للحكم على صحة وسلامة الإجراءات. تؤخذ. على يد الزوج فادي الهاشم أدى إلى مقتل الدخيل من المنزل الذي كان فيه فادي الهاشم بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار.


تابع ايضا : كم عمر نانسي عجرم؟

ناقشنا في المقال عمر الفنانة العالمية نانسي عجرم 38 عامًا ، بالإضافة إلى بعض أعمالها الفنية الشهيرة وقصة الدخيل الذي اقتحم منزلها ببعض المعلومات الشخصية عنها.

السابق
علاج حب الشباب 4 خطوات فقط لعلاج الحبوب بفاعلية
التالي
تفسير حلم رؤية الريش في المنام لابن سيرين والامام الصادق